أذرع تحكم جهاز Nintendo Switch 2 ستكون “مغناطيسية” والمزيد

بينما ما زالت شركة نينتندو متكتمة حول تفاصيل جهاز Nintendo Switch 2، اليوم، أحد المصادر كشف عن بعض المعلومات الجديدة بشأنه منها أذرع التحكم الخاصة به والتي يقال بأنها ستكون مغناطيسية ولن تتوافق مع الجهاز الحالي.

موقع Vandal الإسباني والذي له تاريخ طويل في تغطية أخبار ألعاب الفيديو على المستوى المحلي يدعي حصوله على معلومات جديدة عن جهاز Nintendo Switch 2 مصدرها الشركات المصنعة للأجهزة الطرفية مثل أذرع التحكم وغيرها.

يدعي المصدر بأن أذرع التحكم Joy-Con الخاصة بجهاز سويتش 2 ستتصل بالجهاز مغناطيسيًا ولن تكون متوافقة مع الجهاز الحالي كونها تتصل به من خلال أطراف حديدية، بينما اشار الى ان وحدة التحكم Pro controllers قد تكون متوافقة مع الجهاز الجديد.

ايضاً تم الاشارة الى ان حجم الجهاز الجديد سيكون اكبر من حجم الجهاز الحالي لكنه سيكون اصغر من جهاز Steam Deck.

المصدر اشار ان هذه المعلومات قد تم جمعها من خلال اشخاص وضعوا ايديهم بالفعل على مكونات جهاز Nintendo Switch 2 خلال عملية الانتاج.

الموقع المذكور كان قد سرب سابقًا مواصفات جهاز Switch Oled وبالتحديد وجود ستاند خلفي له مع مدخل Eathernet. لذلك من المحتمل أن تكون المعلومات التي حصل عليها هذا الموقع صحيحة فيما يتعلق بجهاز نينتندو القادم والذي يشاع بأنه سيتم الكشف عنه على الأقل نهاية العام الجاري.

فيما يتعلق بموعد إطلاق الجهاز الجديد، تحدثت مصادر موثوقة سابقًا مثل VGC أن شركة نينتندو قد قامت داخليًا بتأجيل موعد إطلاق جهاز Switch 2، فبدلًا من إصداره نهاية العام الجاري تم تأجيل الإطلاق حتى شهر مارس من عام 2025 القادم.

من ضمن المواصفات المسربة عن الجهاز الجديد كانت وجود شاشة LCD بمقاس 8 انش، حيث حصلنا على هذه المعلومة من مصدر يدعي أن عتاد المطورين من الجهاز أصبح الآن في أيدي بعض استوديوهات الطرف الثالث التي تعمل معها نينتندو بشكل حصري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button