دليل جديد يؤكد ان لعبة Spider-Man ستصدر في النصف الاول من هذا العام..

نستعد خلال لافترة القادمة لاستقبال عدد من العناوين الحصرية المميزة القادمة لجهاز البلايستيشن 4 حيث ستصدر في هذا الشهر لعبة God of War و بعد شهر اي في مايو القادم ستصدر لعبة Detroit و على ما يبدو ان سوني تريد للقطار ان يستمر بلعبة ثالثة ستصدر خلال شهر يونيو.

احد شركات تصنيع الدمى اعلنت قبل ايام انها تقوم بتجهيز مجسمات لشخصية Spider-Man و حسب الاعلان فهذه المجسمات سيتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق اللعبة في الاسواق و الذي سيكون خلال النصف الاول من هذا العام 2018, و بالتالي اذا كان هذا الاعلان صحيح فالترجيحات تشير الى ان اللعبة قد تصدر في شهر يونيو المقبل و قد تكون فكرة سوني باطلاق لعبة خلال كل شهر تسير بهذه الطريقة حيث ستصدر God of War في 20 ابريل و Detroit في 25 مايو و ربما تاتي Spider-Man في يونيو.

في كل الاحوال مازلنا ننتظر الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة خصوصا بعد ان كشفت سوني عن موعيد اطلاق كل من God of War و Detroit و تأجيل Days Gone لم يتبقى لدينا الا لعبة Spider-Man التي نتوقع الاعلان عن موعد اطلاقها قريبا جدا.

المصدر
IGN

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button