في اي مؤتمر من مؤتمرات E3 ستظهر لعبة Cyberpunk 2077, سوني ام مايكروسوفت ؟

اخيرا و بعد طول انتظار سنلقي نظرة معمقة على لعبة CD Projekt القادمة Cyberpunk 2077 حيث تم تأكيد تواجدها في معرض E3 الاسبوع القادم و لكن السؤال الذي يشغل بال الكثير ضمن اي مؤتمر من مؤتمرات الشركات ستظهر اللعبة, هل ستظهر ضمن مؤتمر سوني ام مايكروسوفت ؟

الكثير من الشائعات تحدثت في وقت سابق ان اللعبة قد تتواجد في مؤتمر مايكروسوفت و لكن خلال لقائات المستثمرين للربع الاول من السنة المالية الجديد امس تحدث المطورين عن اللعبة و استعداداتهم للمعرض و لكن تم توجيه بعض الاسئلة المهمة لهم و هي ضمن اي مؤتمر من مؤتمرات الشركات الكبرى ستتواجد اللعبة ولكن للاسف اعتذر المطور عن الاجابه عن السؤال و تم بعد ذلك توجيه سؤال اخر و حسب ما تقول الشائعات بان اللعبة ستتواجد في مؤتمر مايكروسوفت و لكن مرة اخرى فضل المطورين السكون عن الاجابة.

في كل الاحوال توقعاتي انا شخصيا بان تتواجد اللعبة في مؤتمر مايكروسوفت لسببين الاول ان مايكروسوفت تفتقر للكثير من العناوين التي ستتواجد في مؤتمرها و لذلك تحاول سد هذه الفجوة بالعاب الطرف الثالث و الثاني هو استعراض اللعبة على جهاز الاكسبوكس وان اكس و الذي سيجعلها تظهر بافضل صورها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button