اليكم مراجعات و اراء الاعلامين حول جهاز الاكسبوكس وان اكس بعد تجربتهم له..

3 ايام تفصلنا عن موعد اطلاق الاكسبوكس وان اكس اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان و استعدادا لعملية الاطلاق بدات اراء بعض المواقع التي تمكنت من تجربة الجهاز بالظهور و سأضع لكم هنا ملخص لراي كل من قام بمراجعة الجهاز و تجربته خلال الفترة الماضية.

موقع Gamespot:

اذا كنت تمتلك شاشة تلفزيون تدعم وضوح 4K و تقنية HDR بجانب انك لا تمتلك جهاز العاب منزلي فسيكون جهاز الاكسبوكس وان اكس خيار جيد لك الان.

موقع IGN:

من الصعب التصديق ان حصرية الاكسبوكس وان Gears of War 4 تبدو بهذه الروعه و بهذه السلاسة على جهاز تكلفتة اقل من  نصف تكلفة حاسب شخصي بمواصفات خارقة.

موقع USGamer:

يجب ان نقول ذلك, ان سعر 500 دولار هو سعر مرتفع مقارنة بما يقدمة جهاز الاكسبوكس وان اكس.

قناة Digital Foundry:

الالعاب تعمل بشكل سلس مع 60 اطار/ث و هناك الكثير من الاشياء ارائعة التي تحدث امامنا في اللعبة.

موقع PC Gamer:

اهتمام مايكروسوفت بالعاب الحاسب الشخصي هذا يعني انك لن تحتاج لجهاز الاكسبوكس وان اكس لتلعب جميع الالعاب و انا شخصيا سأفضل جهاز الاكسبوكس وان اس بالثمن المتواضع.

موقع Destructoid:

انا شخصيا سأبقى بعض الوقت مع البلايستيشن 4 بسبب الحصريات القوية و اعتقد اني سادخر الاكسبوكس وان اكس للالعاب التي تصدر على جميع الاجهزة.

موقع Dualshockers:

الاكسبوكس وان اكس يقدم اداء قوي للالعاب و الذي سيلاحظة معظم اللاعبين, انه تماما كما وعدت شركة مايكروسوفت ان تقدمة فيه, انه اسرع جهاز العاب منزلي حتى الان.

موقع Polygon:

لا يمكن ان ننكر بانه افضل جهاز يمكن ان تلعب عليه الالعاب الصادرة على جميع الاجهزة ولكن بمحدودية الالعاب التي ستدعم قدرات الجهاز لا استطيع ان اوصي بشرائه الان مقارنة بسعرة المرتفع بعض الشيء.

موقع Gamasutra:

جهاز صغير و جذاب و قوي ولكن سعرة المرتفع سيكون احد السلبيات مقابل البلايستيشن 4 برو و لكنه على الاوراق انه اقوى جهاز العاب منزلي و الذي يستحق سعره.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button