تأجيل كل من Bravo Team و The Inpatient الى العام القادم..

كابوس التأجيلات بدأ مع اقتراب نهاية السنة و هذه المرة اثنين من اقوى عناوين البلايستيشن VR سيتم تأجيلهما الى وقت مبكر من العام القادم و هما Bravo Team و The Inpatient.

و حسب ما جاء على حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر فان التأجيل جاء بناء على طلب المطورين حتى يتسنى لهم الوقت الكافي لجعل اللعبتين ممتعات لمالكي اجهزة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR.

لعبة The Inpatient احد عناوين الرعب التي ستدور احداثها في Blackwood Sanatorium المأخوذ من لعبة Until Dawn التي صدرت على البلايستيشن 4 في 2015 و ستقدم اللعبة قصة عميقة بجانب مجريات احداث متغيرة تعتمد على قراراتك التي ستوصلك الى نهايات مختلفة.

اما لعبة Bravo Team فهي لعبة حرب و اطلاق نار ستدور احداثها في احد المدن الاوروبية حيث تفشل احد المهمات المولكة لاحد فرق الجيش و عليك استخدام الحواجز و الجدران من اجل الاحتماء خلفها و اطلاق النار على الاعداء و ستعتمد على فرقتك في القتال و يمكنك ايضا خوض تجربة لعب تعاون مع اصدقائك على الشبكة.

The Inpatient ستصدر الان في 23 يناير بينما لعبة Bravo Team فستصدر في 6 مارس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button