لعبة الرعب النفسي The Inpatient تحصل على عرض جديد..

اطلقت سوني عرض جديد للعبة الرعب النفسي The Inpatient القادمة من استيديو Supermassive Games و التي ستدور احداثها قبل احداث لعبة الرعب السابقة Until Dawn.

العرض الجديد يعطينا نظرة سريعة على اجواء اللعبة المرعبة و بعض المواقف التي ستجد نفسك فيها خلال اللعب حيث ستضعك في مصحة للامراض النفسية في مدينة Blackwood سنة 1950 و سياخذ اللاعب دور مريض نفسي لا يعرف اي شيء عن تاريخة و لما هو هنا و يبدأ مشوار الهروب من المصحة ولكن الامر لن يكون بهذه السهولة.

اللعبة حسب تصريحات المطور ستضع اللاعب في الكثير من المواقف المرعبة ولكن ايضا ستكون هناك لحظات اتخاذ قرارات ستؤثر على مجريات اللعبة و احداثها تماما كما كان الحال من لعبة Until Dawn.

لعبة The Inpatient ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن VR في 23 يناير الجاري و يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة بالاسفل و مشاركتنا رأيكم فيها و هل تستحق الشراء ام لا ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock