شاهد ما الذي ستمنحك اياه سوني عندما تنضم الى فريق بلايستيشن..

تخيل لو انك تقدمت بطلب للتوظيف في شركة سوني ضمن فريق بلايستيشن وبطريقة ما ولحسن حظك طبعا قبلت فيها ما الذي ستحصل عليه حال قبولك فورا برأيك, حسنا ان تصبح عضوا فعالا داخل منشأة عريقة كهذه يعد حلم تحول الى حقيقة وادناه سنشارككم بصورة قادمة من حساب احدى الموظفات المحظوظات جدا وكيف تم استقبالها وانضمامها الى عائلة العلامة والفريق الازرق.

احدى موظفات شركة سوني الذي انضم حديثا الى فريق بلايستيشن وتدعى Miss Banshee على موقع تويتر وعبر حسابها الشخصي هناك شاركتنا بصورة وجد فيها ما استقبلته من هدايا قادمة من الشركة على خلفية قبولها كشكل من اشكال الاحتفال بالانضمام الى طاقم فريق العمل وبالتحديد في القسم الخاص بجهاز بلايستيشن كما تشاهدون ادناه.

الهدية من الشركة لعضوها الجديد كانت عبارة عن كتيب صغير, مجموعة من الاقلام الملونة بألوان ازرار تحكم اذرع اجهزة بلايستيشن وايقوناتها المعروفة بالمثلث, الدائرة, الاكس والمربع, حافظة للمياه وحقيبة ظهر خلفية واخيرا ورقة تهنئة من الشركة للموظف الجديد ترحيبا به في العائلة الزرقاء.

برأيكم هل ستنتهي هدايا الشركة لموظفيها عند هذا الحد ام انها فقط البداية, يذكر ان المطورين في فرع بلايستيشن يحصلون على اجهزة من الشركة واذرع تحكم فضلا عن حصولهم على العاب الجهاز الحصرية عندنا تصبح ذهبية, اي انهم يجربونها قبل الجميع, هل تتمنى عزيزي اللاعب والقارئ ان تصبح موظفا لدى هذه الشركة الرائعة و فريق بلايستيشن المميز..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى