مبيعات PlayStation VR 2 قد تصل خلال عامين إلى 3.6 مليون وحدة..

أحد المصادر الموثوقة الإحصائيات توقعت نجاح ساحق لجهاز PlayStation VR 2 في المبيعات خلال عامين من إطلاقه. حيث قد تصل عدد الوحدات المباعة منه خلال الفترة المذكورة إلى ما يفوق 3 مليون.

توقعت شركة Omdia نجاح كبير لجهاز PlayStation VR 2 القادم من سوني العام المقبل. حيث من المتوقع أن تتخطى مبيعاته عالميا بعد عامين من الإطلاق 3.6 مليون وحدة مباعة رغم ارتفاع سعره مقارنةً بالنسخة السابقة التي صدر في عام 2017.

الشركة ذكرت أيضًا أن توجه اللاعبين العام القادم 2023 نحو نظارات الواقع الإفتراضي سيكون هو الأكبر منذ إطلاق هذه التقنية. بحسب توقعها أيضًا سيباع من هذه الأجهزة ما يفوق 12 مليون جهاز.

يقال أيضًا أن مقدار المبلغ الذي سيصرف من اللاعبين على محتويات خاصة بأجهزة الواقع الافتراضي سيصل إلى 1.6 مليار دولار امريكي. تخيل أن 7% من هذا المبلغ سيكون متعلق بجهاز بلايستيشن 5 واكسسوار سوني القادم.

الجهاز أصبح متاح الآن للطلب المسبق في العديد من المتاجر العالمية بسعر 2500 ريال. ولكن يبقى سؤال اللاعبين حول العناوين التي سترافق إطلاقه وأسعار هذه العناوين. سنقوم أدناه بذكر بعض الألعاب التي ستصدر مع الجهاز مع ذكر سعرها.

أولى العناوين هي لعبة Horizon Call of The Mountain، ستصدر بسعر 60$، أما باقي العناوين فهي كالآتي:

  • لعبة Tentacular ستصدر بسعر 18$، مخفضة بنسبة 10% لمشتركي خدمة البلس.
  • لعبة Cities VR: Enhanced Edition ستصدر بسعر 23$، سيحصل مشتركي خدمة البلس على تخفيض عليها بنسبة 10%.
  • لعبة Demeo ستصدر بسعر 26$ مع تخفيض لمشتركي الخدمة بنسبة 20%.
  • لعبة Cosmonious High ستصدر بسعر 24$ مع تخفيض بنسبة 20% لمشتركي البلس.
  • أخيرا، لعبة Hello Neighbor: Search and Rescue ستصدر بسعر 22$ مع تخفيض لمشتركي البلس بنسبة 10%.

هذه هي بعض الألعاب متابعينا وليست جميعها، حيث حصلنا على تأكيد لسعرها من خلال موقع Pushsquare. نذكر بأن جهاز PSVR 2 سيصدر في الثالث والعشرين من شهر فبراير من العام القادم 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button