بطولة ببجي موبايل المحلية: أفضل الفرق تتنافس على لقب الأبطال في المملكة العربية السعودية خلال 2021

تجري الآن بطولة ببجي موبايل – PUBG Mobile المحلية 2021، وهي أول مسابقة محلية على الإطلاق للاحتفال بأبطال ببجي موبايل الرسميين في المملكة العربية السعودية، والتي تضم المنافسات المشوقة والفعاليات الإلكترونية الرائعة على مدار أكثر من شهر.

ستشهد بطولة ببجي موبايل – PUBG Mobile المحلية 2021 تنافس أفضل فرق الرياضات الإلكترونية واللاعبين من جميع أنحاء البلاد لتتويج الأبطال المحليين للعبة ببجي موبايل في المملكة العربية السعودية ومنحهم مجموع جوائز قدرها 50 ألف دولار أمريكي. وسَجَّلَ في المنافسة حوالي 500 فريق من المملكة العربية السعودية للانضمام إلى تصفيات البطولة.

سيضمن الفريق الفائز أيضاً مكاناً في دوري ببجي موبايل العربي للمحترفين الموسم 2 القادم، وهو المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم.

وبدأت الفرق المختارة في التنافس داخل اللعبة من 11 وحتى 17 يونيو، وأنتقلت الفرق الفائزة إلى مراحل المجموعات التي تقام من 28 يونيو وحتى 3 يوليو، وتليها المباريات نصف النهائية من 8 وحتى 13 يوليو والنهائيات من 15 وحتى 17 يوليو.

سيفوز أفضل 16 فريقاً بحصة من مجموع الجوائز البالغ 50 ألف دولار أمريكي، وسينتقل الفائزون إلى الموسم المقبل من مسابقات ببجي موبايل الاحترافية في المنطقة وسيحصلون أيضاً على لقب أبطال المملكة العربية السعودية المحليين.

أنشئ كأس ببجي موبايل – PUBG Mobile المحلي للعثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية الجدد في الشرق الأوسط، ولتشجيع المنافسة والاحتراف في قطاع الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. وستقام بطولة ببجي موبايل المحلية في ثلاث دول هي: مصر والمملكة العربية السعودية والعراق خلال عام 2021، لخلق مشهد المنافسة الممتعة والأجواء الترفيهية لعشاق لعبة ببجي موبايل الذين كانوا المساهمين الرئيسيين في نجاح اللعبة.

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021، ستلعب OPPO دوراً نشطاً في توفير تجارب اللعب الغنية والسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button