عرض الكشف عن مثيرة الجدل Abandoned تأجل عدة ايام والمطور يوضح السبب..

حصرية بلايستيشن 5 المثيرة للجدل Abandoned كان من المفترض ان تحصل على تطبيق خاص بها سيصدر على جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5 مطلع هذا الاسبوع من اجل تقديم اول استعراض لاسلوب اللعب الخاص بها من خلاله ولكن قبل قليل علمنا من المطور عن تأجيل الموعد عدة ايام.

عبر حساب استيديو Blue Box Game تم الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق تطبيق لعبة Abandoned الخاص بجهاز بلايستيشن 5 الى يوم الجمعة القادم 25 يونيو الجاري وحسب ما جاء في التغريدة فسبب التأجيل هو حدوث مشاكل الترجمات التابعة لبعض المناطق التي سيتاح فيها التطبيق عبر المتجر الرقمي.

ايضا من خلال نفس التصريحات علمنا ان التطبيق سيحتوي على مقدمة سيتم من خلالها توضيح طريقة الاستخدام والغرض من التطبيق.

الطريقة التي سيطلق بها استيديو Blue Box Game المقطع الدعائي الجديد للعبة Abandoned غير تقليدية إلى حد ما, فبدلاً من مجرد رفع مقطع الفيديو جديد على منصة يوتيوب كما هو معتاد, سيتعين على أولئك الذين يتطلعون لمشاهدته تنزيل تطبيق معين على جهاز بلايستيشن 5. وسيعرض هذا التطبيق مقطعًا دعائيًا في الوقت الفعلي يمنح اللاعبين فكرة عن كيفية تشغيل لعبة Abandoned على جهاز بلايستيشن 5 وكأن المستخدم يلعب اللعبة ولكن الجهاز هو من سيتحكم بها بدل من ذلك.

يذكر ان لعبة Abandoned حسب ما علمنا منذ فيديو الكشف الاول عنها الشهر الماضي انها ستكون لعبة رعب مخصصة للجيل الجديد بينما تبع الكشف عنها الكثير من النظريات والتلميحات بأنها هي مشروع كوجيما الجديد بينما يستخدم الاخير اسلوبه الخاص للكشف عنها كما حدث سابقا مع كشفه عن لعبة MGS: The Phantom Pain من خلال التخفي خلف استيديو وهمي وبدء التلاعب في اعصاب الجمهور وهذا ما يتوقعه جمهور كوجيما مع هذا العنوان الغامض, ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Abandoned من المفترض ان تصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى