قبل صدورها بأيام قليلة، شاهد هذا الاستعراض المطول للعبة Nobody Wants to Die

عرض جديد يسلط الضوء على احدى مهمات التحقيق التي تستخدم تكنولوجيا متطورة

مع اقتراب موعد إطلاق لعبة Nobody Wants to Die، التي أثارت حماس اللاعبين محبي ألعاب التحقيق والخيال العلمي الكلاسيكي، كشفت المطور البولندي المستقل Critical Hit عن فيديو جديد يكشف عن أسلوب اللعب.

الفيديو الجديد أثار فضول عشاق ألعاب التحقيقات والمغامرات والخيال العلمي المستوحاة من أفلام مثل Blade Runner ومسلسلات مثل Altered Carbon، حيث يضعنا في دور المحقق جيمس كارا من قسم الوفيات في مدينة نيويورك عام 2329، والذي سيتم تكليفه بوقف دوامة الموت والعنف التي بدأها قاتل متسلسل يستهدف أبرز الشخصيات في المدينة.

يتنبأ المستقبل الذي تصوره Critical Hit بفوضى وعنف بسبب الآثار الهائلة المترتبة على تقنية ستؤدي إلى حصول الأثرياء على الخلود المزعوم، ويستعرض مشاهد مطولة من احدى مهام اللعبة التي تظهر تفاصيل مبهرة بتقنيات محرك Unreal Engine 5، مما يتيح لنا رؤية العمل الرائع الذي قامت به المطور في إعادة إنشاء مدينة نيويورك البائسة في القرن الرابع والعشرين والأجهزة المتطورة التي يستخدمها المحقق كارا لكشف هوية القاتل المتسلسل.

من المقرر إطلاق لعبة التحقيقات والمغامرة Nobody Wants to Die على منصة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس X|S في تاريخ 17 يوليو الجاري.

المزيد حول Nobody Wants to Die

سيقوم اللاعبون في اللعبة بالتحقيق في مسرح الجريمة باستخدام تقنية “كارا” لزيادة التلاعب بالوقت والتكنولوجيا المتقدمة لإعادة بناء الأحداث التي سبقت كل جريمة قتل، وسيكتشفون أيضًا الأدلة التي تؤدي إلى الدوافع المروعة وراء جرائم القتل.

ادعى المطورون في وقت سابق أن اللعبة سوف تستكشف مخاطر ما بعد الإنسانية، وأشار الوصف أنه سيكون على اللاعب التنقل بين خطوط الصواب والخطأ. بالانتقال إلى التقنيات والأسلوب، اللعبة ستستخدم منظور الشخص الأول وتخطط Critical Hit Games أيضًا للاستفادة من الميزات الكبيرة لمحرك UE5 لتقديم استعراض تقني مذهل

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button