رسمياً: تسريبات GTA 6 لن تؤثر على موعد الاطلاق او خطة التطوير..

تسريب Grand Theft Auto 6 مؤسفة للغاية

الليلة كنا على موعد مع مكالمة ارباح الربع الثاني للنسة المالية الحالية لشركة Take-Two، التي بلا شك تطرقت بعض الشيء للعبة GTA 6 او الجزء التالي من السلسلة كما يطلق عليها المطور.

بالطبع المعلومات لم تتعلق بموعد الاطلاق او احداث اللعبة، الا انها تتعلق بالتسريبات الاخيرة التي وصفها الناشر بأنها مؤسفة (عبر تويتر) لكنها لم تؤثر على موعد اطلاق اللعبة او خطة التطوير التي ما زالت مستمرة بشكل ثابت. حيث جاء في التصريحات الليلة على لسان الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك:

كانت تسريب Grand Theft Auto 6 “مؤسفًا للغاية” ولكن لن يكون له أي تأثير على دورة تطوير اللعبة أو توقيت الإصدار..

ربما هذا التصريح هو الاول الذي تتحدث فيه Take-Two عن تاريخ الاطلاق الذي رغم انه غير معروف حتى الان الا انه على ما يبدو انه تم وضعه بالفعل ضمن الخطة الداخلية للشركة. ربما يكشف عنه في يوم من الايام من خلال التسريبات التي نحصل عليها بشكل مستمر من بعض المصادر المطلعة، لكن وجود تاريخ محدد هو امر جيد بحد ذاته.

ايضا اكد الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك، انه وعلى الرغم من المحتوى الكبير الذي تم تسريبة في الاونة الاخيرة الا انه لا يوجد اي دليل على سرقة اي اصول حقيقية من اللعبة القادمة.

بمعنى اخر، لا يوجد اي دليل على ان الكود المصدري Source Code للعبة GTA 6 قد تم تسريبة. وهذا واضح ايضا من خلال عدم تغير روكستار لخطة التطوير او موعد الاطلاق المحدد مسبقاً. حيث ان تسريب الكود المصدري يعني انتهاء المشروع في مراحلة الاولى وهذا لم يحدث.

معلومات مطمئنة لمجتمع العاب روكستار الذي يتعطش للحصول على المزيد من التفاصيل حول لعبة GTA 6 لكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل الحصول اي تفاصيل حولها وربما ينقضي هذا العام دون اي جديد حول اللعبة.

يذكر ان مجتمع اللعبة كان يضع الكثير من التوقعات والامال بأن يتم الكشف ولو بشكل اولي عن اللعبة قبل ان يتم عقد مكالمة ارباح Take-Two، الا ان هذا لم يحدث. لكن ما زالت هناك امال بأن يتم الكشف عن اللعبة في اي وقت خاصة مع استمرار روكستار في التلاعب بالجمهور من خلال تلميحات تظهر في اللعبة الحالية GTA Online.

روكستار اعلنت مؤخراً عن حاجتها الى مدير تسويق رقمي لينضم الى الفريق المختص في هذا المجال لما يبدو انها تستعد لبدء حملة تسويقية لمنتج ما، بالطبع الاعين تتجه الان الى لعبة Grand Theft Auto 6  التي تتفرغ الشركة بشكل كامل للعمل عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى