لعبة Death Stranding Director’s Cut تحتوي على قتل تخفي بشكل اعمق..

بعد الاعلان عنها خلال حدث Summer Game Fest قبل عدة اسابيع تحصل لعبة Death Stranding Director’s Cut اليوم على تصنيف عمري ESRB ولكن وصف اللعبة حسب موقع التصنيف يظهر بعض الاشياء الجديدة ربما على اسلوب اللعب الخاص باللعبة.

علمنا ان اللعبة ستكون محسنة من خلال رفع جودة الرسومات والاداء وكذلك الدقة بالاضافة الى انها ستحصل على توسعة ولكن لم يتم الكشف حتى الان عن طبيعة هذه التوسعة وربما يعطينا وصف موقع التصنيف العمري ESRB معلومات جديد حول اسلوب اللعب وهو التسلل والقتل الخفي والذي تم ذكرة في الوصف الخاص باللعب لاول مرة.

رغم ان اسلوب التسلل والقتل الصامت كان متواجد في اللعبة الاصلية الا انه لم يتم ذكرة في وصف اللعبة حينها وهذا ربما يدلل على ان هذا الاسلوب سيشكل جزء كبير من اسلوب اللعب في اللعبة.

ايضا هذا ربما يتماشى مع ما شاهدناه في العرض الاول للعبة Death Stranding Director’s Cut والذي ظهر فيه اعداء جدد من البشر وكما يبدو لنا من العرض فان طريقة التخلص منهم الوحيدة هي استخدام اسلوب التسلل والقتل الصامت وحينها شعرنا بوجود تلميحات باستخدام اسلوب Metal Gear Solid خاصة عندما حاول سام بطل اللعبة استخدام صندوق الفواكه من اجل التخفي كما كان يفعل سنيك في Metal Gear Solid وقد اخذ الامر كنوع من المزاح ولكن ربما يحمل اشارة الى ان اللعبة ستعتمد على التخفي بشكل اساسي هذه المرة.

شيء اخر اثار اهتمامنا وهو ان اللعبة تم تصنيفها فقط لجهاز بلايستيشن 5 دون الحاسب الشخصي لما يوحي بأننا سنرى اللعبة تصل على الاقل في البداية بشكل حصري لجهاز سوني الجديد.

هناك الكثير من المعلومات التي ننتظر ان نحصل عليها وربما سننتظر حتى حدث بلايستيشن القادم والذي يشاع انه سيكون خلال الاسابيع القليلة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى