العروض السينمائية في لعبة Death Stranding تستخدم محرك اللعبة, ماذا يعني ذلك!

بعد الكشف عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding و الذي رافقه عرض مطول لاسلوب اللعب كشف لنا عن العديد من خصائص اللعبة الا ان كوجيما مازال نشط عبر حسابه الخاص على تويتر ليوضح لنا المزيد من التفاصيل عن اللعبة.

اخر ما تحدث عنه كوجيما هو المشاهد السينمائية و ارتباطها بمشاهد اللعب حيث اكد كوجيما ان المشاهد السينمائية تستخدم نفس محرك اللعبة Real Time Render و هذا يعني ان المشاهد لن تكون عروض سينمائية منفصلة و ستكون امتداد لاسلوب اللعب.

و قد اوضح كوجيما ان التعديلات التي سيستخدمها اللاعب على الشخصية مثل النظارات الشمسية و القبعة و التي راينها في استعراض اسلوب اللعب ستظهر بشكل تلقائي في العرض السينمائي اي ان شخصية اللعب ستظهر بنفس المظهر في العروض السينمائية دون اي اختلاف فاذا نزع اللاعب النظارة خلال اللعب و جاء بعد ذلك مقطع سينمائي فسوف تظهر شخصية سام بدون نظارة و هكذا.

يذكر ان لعبة Death Stranding تستخدم محرك DECIMA المملوك لاستيديو Guerrilla المطورة للعبة Killzone و Horizon Zero Dawn حيث اعتمد عليه كوجيما في تطوير لعبته الجديدة بعد ان قام بالتعاون مع استيديو Guerrilla بوضع بعض التعديلات التي سيستفيد منها الطرفين في العابهم القادمة.

Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام و يمكنك الاطلاع على الجزء الاول لتحليلنا للعرض الجديد للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock