شاهد Hasan Kahraman مطور لعبة Abandoned ورئيس استديو BLUE BOX يظهر للعلن لأول مرة..

رسالة سريعة من حسن تنهي الجدل

بعد العديد من التكهنات والغموض والفرضيات التي طالت حقيقة شخصية رئيس استديو BLUE BOX المطور للعبة Abandoned والمدعو حسن كهرمان “Hasan Kahraman، والذي ظهر أخيرًا في شكله الحقيقي منذ لحظات قليلة وينهي الجدل القائم على لعبة Silent Hill، وذلك من خلال فيديو قصير نشره على حساب الاستديو عبر منصة تويتر، والذي أوضح فيه بأنه هو الشخص الحقيق وليس كوجيما كما تمت إشاعته.

وقد ذكر حسن كهرمان رئيس استديو BLUE BOX بأنه أراد أن يرينا وجهه وأنه شخص حقيقي، والغريب في الأمر أن حسن اعترف بأنه ارتبط بالمطور هيديو كوجيما من قبل، ولكن ليس كممثل، وليس له علاقة بالعمل على عنوان Silent Hill واكد كذلك بأنه سيكون هناك لقاءات أخرى يتحدث فيها عن المزيد ” على الأرجح عنوان Abandoned “.

نذكر متابعينا بأن القصة تعود الى أن استيديو BLUE BOX المطور للعبة Abandoned والذي علمنا بأن رئيس هذا الاستيديو يدعى Hasan Kahraman أو حسن كهرمان, ربما يكون الاسم غريب بعض الشيء ولكن لهذا الاسم دلالات اخرى!!

عند التوجه الى مترجم جوجل واختيار اللغة اليابانية كلغة تريد الترجمة منها الى اللغة التركية ووضعت اسم هديو في خانة اللغة اليابانية فسوف يظهر لك اسم Kahraman في خانة اللغة التركية كترجمة للاسم (اضغط هنا للاطلاع على مترجم جوجل), اعتقد ان هذا الأمر ليس صدفة.

blue box game studios abandoned kojima silent hill

على كل حال ورغم ظهور حسن كهرمان والذي قد يكون أنهى الجدل بظهوره بشكل شخصي لكي ينفي الشائعات والتحقيقات المتداولة بقوة على مواقع الانترنت ووسائل التواصل الأجتماعي، يبقى بصيص من الأمل بأن يظهر الثعلب هيديو كوجيما وراء كل هذه المسرحية التي لا نستبعد تورطه فيها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى