إليك كل ما نعرفه عن Contraband، حصرية اكسبوكس القادمة من مطوري Just Case..

نتوقع أن تقدم Contraband فكرة فريدة من نوعها

خلال مؤتمر اكسبوكس/بيثيسدا الماضي في معرض E3 2021، استعرضت لنا مايكروسوفت العديد من الألعاب من بينهم Contraband التي فاجأتنا. ما زلنا نجهل الكثير حول هذه اللعبة الجديدة ولكن في هذا التقرير سنشارككم كل ما نعرفه حولها. يجدر بالإشارة إلى أننا سنحدث هذا التقرير باستمرار.

ما هي لعبة Contraband؟

لعبة Contraband هي لعبة قادمة حصرياً على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي وستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم بالأول من إطلاقها كما جميع حصريات الشركة الأُخرى. اللعبة هي من تطوير استديو Avalance المعروف بعمله على سلسلة Just Cause و Rage 2 و Mad Max بالتعاون مع استديوهات ألعاب اكسبوكس.

Contraband is a new connected shooter from the developer of Just Cause Avalanche - Insider Voice

كما قلنا، ما زلنا نجهل الكثير عن هذه اللعبة ولكننا نعلم أنها ستكون لعبة تعاونية في عالم مفتوح تدور أحداثها في عام 1970 في مدينة خيالية تدعى Bayan. سيتمكن اللاعبون بها من استخدام أدوات ومركبات مختلفة من أجل القيام بعمليات سرقة كبيرة ومواجهة الأعداء مع أصدقائهم بالنمط التعاوني في عالم مفتوح مدعوم بمحرك Apex Engine. خلال هذه العلمية ستتجول في الغابات والأ،هاء والمناطق الصعبة لتتمكن من الهروب مع الأشياء التي سرقتها.

بناءً على كل هذا، نتوقع أن تقدم Contraband فكرة فريدة من نوعها ونحن متشوقون جداً لتجربتها ومعرفة المزيد عنها في المستقبل.

متى ستصدر اللعبة؟

إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد أو نافذة إطلاقها ولكننا نتوقع أنها ستصدر في بداية عام 2023 أو في أواخر العام المقبل إنما فرصة الأولى أعلى من الثانية. لن ننسى أيضاً وجود حصريات أُخرى ستصدر قبلها مثل Starfield و Redfall. ستتوفر اللعبة على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة اكسبوكس سيريس، لم يتم التحدث حول ما إن ستصدر على اكسبوكس وان أم لا.

عروض لعبة Contraband

بدلاً من البحث بالانترنت على عروض اللعبة، ستجدون بالأسفل جميع العروض الرسمية التي تم نشرها. حالياً يوجد عرض واحد وهو عرض الإعلان، يمكنكم مشاهدته بالأسفل.


هذا كل ما نعلمه حول لعبة Contraband القادمة حصرياً إلى أجهزة اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي. سنحدث التقرير بكل مرة نحصل بها على معلومات جديدة حولها من فريق التطوير أو الشركة الناشرة.

بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متحمسون لتجربة العنوان الجديد؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى