مطوري Ghost of Tsushima يبحثون عن كاتب للعبة بعالم مفتوح!

لعبة Ghost of Tsushima كانت من أفضل مفاجأت العام الماضي حيثُ نالت استحسان النقاد واللاعبين بشكل كبير وكانت ختام رائع لجيل أمتعنا لسنوات عديدة. الكثيرون يتطلعون إلى المزيد من الألعاب من استديو Sucker Punch والمشروع التالي الذي يعملون عليه قد يكون جزء ثاني بناءً على طلب توظيف جديد.

نشرَ فريق التطوير عرض عمل جديد لكاتب رئيسي على موقع Gamasutra المختص في الصناعة. يشير طلب العمل إلى أنّ من سيأخذ هذا المنصب سيعمل مع فريق الكتاب على إنشاء ورواية قصص مؤثرة متعلقة بشخصيات في مشروعهم التالي الذي سيكون لعبة عالم مفتوح. بالإضافة لذلك، يجب على الكاتب إمتلاك المهارات اللازمة لكتابة قصص مؤثرة وشخصيات لا تنسى بسهولة وحوارات قوية.

ما هي اللعبة التالية؟ هل ستكون جزء ثاني من Ghost of Tsushima؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ لم يتم التحدث حولها أبداً من سوني ولكن جميع التوقعات والأصابع تشير لذلك خاصةً بعد تحقيق نجاحات تجارية عالية ببيعها لأكثر من 6.5 مليون نسخة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ سوني تعمل على فيلم مبني على اللعبة من إخراج مخرج فيلم John Wick الشهير.

في أكتوبر العام الماضي كان هناك طلب توظيف أيضاً لكاتب سرد كان من متطلباته “الرغبة في كتابة قصص تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية”. يمكننا القول أنّ استديو Sucker Punch يبذل جهده على مشروعه التالي. أثناء انتظارنا أخبروها، هل تتوقعون أنّ هذا هو الجزء الثاني من Ghost of Tsushima أم مشروع آخر تماماً؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى