عرض لعبة Starfield الاخير لمح الى لعبة من العاب شركة بثيسدا المنتظرة..

في حال كنت من منتظري لعبة Starfield بشدة للاسف الشديد لن تحصل عليها في اي وقت قريب ولكن لا تقلق ادناه سنوفر لك تلميح في عرض اللعبة الاخير يعود الى احد العاب شركة بثيسدا حتى تتوفر بعض المعلومات عن اللعبة المنشودة والتي سنوافيكم بكل اخبارها اول بأول, العنوان الذي يعود التلميح اليه قد لا يتعرف عليه بعضكم ولكنه قدم بطريقة جميلة وذكية.

عرض لعبة Starfield الاخير لمح عن مواقع من لعبة The Elder Scrolls 6 وهي عنوان اخر قادم من عناوين شركة بثيسدا, حيث بحسب العرض استنتجنا ان مناطق معينة ظهرت في العرض مثل الصخور العالية ومنطقة Hammerfell قد تعود الى لعبة بثيسدا المذكورة صاحبة التلميح كما تشاهدون اعلاه.

العاب شركة بثيسدا في العادة تكون مرتبطة العوالم ولكن لعبة ستارفيلد تقع احداثها في الفضاء بينما لعبة The Elder Scrolls 6 بعيدة كل البعد عن اجواء الفضاء والنجوم وغيرها لذلك من الغريب حقا ان نرى المعجبين يستنتجون مكان وقوع احداث لعبة اخرى بعيدة كل البعد عن احداث اللعبة الاولى.

يذكر ان شركة بثيسدا قد وصفت لعبة Starfield بانها المشروع الاضخم والعالم الاول منذ عدة سنوات الذي تقدمة استيديوهات الشركة لتنقل الجمهور من خلاله الى مغامرات جديدة واستكشاف عالم الفضاء وسنشهد ايضا انتقال العديد من عناوين الشركة القادمة الى هذا العالم.

على اية حال اهم العاب الشركة ما زالت بعيدة كل البعد عن مواعيد اطلاقها ولكننا قد نحصل هذا العام على بعض المعلومات المهمة بشأن هذه العناوين لذلك ابقوا معنا لنوافيكم بأحدث المعلومات حال توفرها, ما هي توقعاتكم لاداء العاب الشركة القادمة..؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى