تحديث النظام 8.52 لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان, المزيد من الثبات..

ما زالت سوني تهتم بشكل كبير بجهاز بلايستيشن 4 كونه ما زال يمتلك العدد الاكبر من قاعدة اللاعبين الذي تمتلكها الشركة بعد انحصار امكانيات نقلها الى الجيل الجديد بلايستيشن 5 بسبب قلة الكميات المنتجة وهذا يدفع الشركة الى حماية الجهاز من الاختراقات التي يمكن ان يتعرض لها بسبب الاهمال.

اليوم تواصل سوني اطلاق المزيد من التحديثات الجديدة للنظام الخاص بجهاز بلايستيشن 4 حيث تم توفير التحديث 8.52 بحجم 481 ميجا والذي يزيد من ثبات النظام وتحسين الاداء ورفع مستويات الامان للمستخدمين بينما لا يقدم اي تغيرات ملموسة على النظام.

سوني اكدت بعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بأنها ستستمر بدعم جهاز بلايستيشن 4 بالمزيد من المحتوى والالعاب طوال العالمين المقبلين على الاقل حيث اعلنت الشركة مؤخرا بكسر حصريات عدد من العناوين التي كان من المفترض لها ان تصدر فقط على جهاز بلايستيشن 5 لتصل الى جهاز بلايستيشن 4 خلال الفترة القادمة وبالتزامن مع اطلاقها على الجيل الجديد بجانب مواصلة دعم اطلاق عناوين الطرف الثالث على الجهاز.

تقارير عدة اشارت الى ان جهاز بلايستيشن 4 اصبح من السهل اختراقة من قبل القراصنة الذين يهدفون لكسر الحماية وتمكين تشغيل الالعاب المقرصنة على الجهاز ولكن سوني تسعى جاهدة من خلال التحديثات المستمرة بسد هذه الثغرات التي يمكن للقراصنة استغلالها من اجل ذلك وتحديث اليوم يأتي بهذا الدور الخفي لسد المزيد من هذه الثغرات الخطيرة.

هل ما زالت تلعب العابك على جهاز بلايستيشن 4 ام انك من المحظوظين الذين انتقلوا الى الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى