مطور Stellar Blade ينضم إلى سوني كإستوديو طرف ثاني

شراكة سوني والإستوديو تتقدم خطوة للأمام

لقد لفت عنوان الأكشن الكوري Stellar Blade الكثير من الأنظار خلال العروض الماضية، ولكن السبب الأكبر في خلق هذه الأجواء المثيرة حول اللعبة هي وقوف سوني الثابت وراء هذه اللعبة والتسويق لها كحصرية لمنصة PS5، والآن نرى اندفاع في العلاقة بين الشركة المطور إلى الأمام مع ترسيخ هذه الشراكة بشكل أكبر.

تم الإعلان عن قيام استوديو Shift Up وSony بتوليد شراكة رسمية وأن شركة سوني ستتدخل بشكل أكبر بدور الناشر والموزع العالمي للعبة Stellar Blade، وهذا يعني أن المطور Shift Up أصبح رسميًا استوديو طرف ثاني لـ PlayStation، ليصبح أول استوديو كوري جنوبي يفعل ذلك.

لعبة Stellar Blade قيد التطوير حصريًا لجهاز PS5 على الرغم من أن تفاصيل موعد الإصدار قليلة في الوقت الحالي، ومع الكشف عن اللعبة خلال العام الماضي تم منح اللعبة موعد إطلاق وهو عام 2023، لكن في الإعلان الأخير لم تقدم Shift Up أي تاريخ إصدار محدد واكتفت فقط بجملة أن المعلومات الجديدة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل غير البعيد في عالم تم فيه طرد البشرية من الأرض بواسطة قوة غازية تسمى NA:tives. ومن أجل تأدية مهمتها لإنقاذ الأرض، تطور Eve علاقات وثيقة مع الأعضاء الرئيسيين في مدينة Xion وتساهم في إعادة بناء المدينة المدمرة ولاستعادة الأرض، سيأخذ اللاعبون دور Eve الناجية من فرقة مظليين من المستعمرين الجدد.

هل تعتقد عزيزي القارئ بهذه الأجواء يمكن للعبة أن تصبح سلسلة على المدى البعيد؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button