شركة BenQ تكشف عن جهاز عرض ألعاب 4K وهيمنتها للمنطقة العربية..

شركة BenQ هي من الشركات الرائدة في صناعة الألعاب والتقنية عامةً حيثُ تملك أجهزة عرض وشاشات ألعاب مختلفة يستخدمها الكثيرون في حياتهم اليومية أو حتى اللاعبون المحترفون في الرياضات الإلكترونية. في بيان صحفي تم إرساله لنا، أعلنت الشركة أنها الرقم واحد في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط عندما يتعلق الأمر بأجهزة العرض (بروجيكتورز).

في البيان الصحفي، أعلنت BenQ أنها الأشهر في المنطقة في الربع الأول من عامنا الحالي. سيطرت الشركة على قطاع أجهزة العرض 4K في الشرق الأوسط بنسبة 36.88 بالمائة وكانت حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية 64.94 بالمائة.

هذا ليس كل شيء، أعلنت الشركة أيضاً عن جهاز عرض ألعاب 4K جديد TK700STI. يعتبر هذا الجهاز الجديد أول جهاز عرض ألعاب بتقنية HDR ودقة 4K بالعالم ويعمل بـ 60 هرتز بينما وقت الاستجابة هو 16 مللي ثانية — على هذه الدقة وعلى جهاز عرض، وقت الاستجابة هذا طبيعي وجيد جداً. أعلنت الشركة أيضاً عن جهاز TK850i الذي أيضاً يأتي بتقنية HDR ودقة 4K والذي يعتبر أيضاً خيار مناسب إن كنت من محبي اللعب على هذه الأجهزة وتملك الميزانية الكافية. بالطبع كلا الجهازين ممتازين أيضاً لمشاهدة الأفلام.

كلا الجهازين يدعمان أيضاً بلايستيشن 4 وبلايسيتشن 5 ونينتندو سويتش واكسبوكس سيريس اكس حيث تستخدم كابل HDMI 2.0b. يجدر بالإشارة إلى أنك تحتاج لاستخدام الكابل هذا للعب على دقة 4K وبمعدل 60 هرتز.

ما رأيكم في أجهزة عرض الألعاب من شركة BenQ؟ هل تخططون لتجربة لعب ألعاب بهذه الطريقة؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى