اشاعة: محتوى اضافي DLC للعبة God of War: Ragnarok قادم قريباً..

يبدو ان سوني لم تكتفي حتى الان مع لعبة God of War: Ragnarok ويبدوا اننا سنحصل على محتوى اضافي DLC سيكشف عنه في وقت قريب.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب الشهير بدقة معلومات The Snitch الذي نشر قبل قليل تغريدة قال فيها التالي:

مشروع “God of War: Ragnarok DLC” في الطريق… فالننطلق..

سوني او المطورين في استديو سانتا مونيكا لم يلمحو في اي وقت سابق عن وجود محتوى اضافي للعبة ولكن يبدو ان هناك مخططات جديدة تدور داخل الاستديو من اجل مستقبل السلسلة.

اين يمكن ان يأخذنا God of War: Ragnarok DLC؟

المحتوى الاضافي الذي يمكن جلبه قد يأخذنا في احد المسارين، الاول هو فتح طريق لجزء تالي، او وضع نهاية حتمية واخيرة لقصة السلسلة.

يبقى السؤال هنا حول القصة والاحداث والاماكن التي يمكن لمحتوى God of War: Ragnarok الاضافي ان يقدمه. خاصة فيما يتعلق بالشخصيات، حيث قدمت اللعبة العديد من الشخصيات الاساسية التي يمكن خوض مغامرة جانبية معها.

هذه المعلومات تتزامن مع ظهور شائعات من مصادر مطلعة بأن استديو سانتا مونيكا يعمل على مشروع لعبة God of War جديد. بينما ذهب الكثير للاعتقاد اننا سنحظى بجزء جديد، فيبدو من خلال تسريبات اليوم بأن المقصد هنا هو هذا المحتوى الاضافي.

الأستديو نشر اعلان عن عدة وظائف شاغرة في أروقته من خلال موقعه الإلكتروني. أحدها كان حاجته لمصمم نظام قتال “الحلفاء” متوسط الخبرة ولا تقل معرفته عن 4 سنوات. ذكر الفريق أن المتقدم يجب عليه أن يمتلك المعرفة على أحد اللعبتين للإنضمام للأستديو وهما God of War نسخة عام 2018 و God of War Ragnarok.

يبقى ان ننتظر ما يمكن ان تصفوا اليه هذه التسريبات خاصة ان مصدرها كما اسلفنا دائما ما تكون معلوماته مبنية على مصادر دقيقة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والتحديثات في حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول المحتوى الاضافي من حيث القصة والشخصية التي يمكن التركيز عليها والهدف منه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button