لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على وضع الـ +New Game..

لعبة Cyberpunk 2077 من فريق CD Project Red هي بالتأكيد اللعبة التي ينتظرها الجميع، والكثير من مُحبي اللعبة كانوا يتسائلون عن ما إن كانت اللعبة ستحتوي على وضع الـ New Game Plus الذي يسمح لك بتجربة اللعبة من البداية لكن مع عتادك ومستواك الذي وصلت إليه. كان هنالك بعض الشائعات عن وجوده لكننا الآن حصلنا على تأكيد رسمي من فريق التطوير.

يأتي هذا التأكيد من المجلة البولنديّة PSX Xtreme التي قامت مؤخراً بعمل مقابلة مع المُطورين حول لعبتهم القادمة. في مقالهم كتبوا الكثير من المعلومات حول اللعبة، ويؤكد أيضاً المقال وجود وضع +New Game داخل لعبة سايبربنك 2077، وأنّ المطوريين يعملون عليه حالياً. لا نعلم إن كان سوف يتوفر عن الإطلاق أم سوف يتم إضافته مابعد الإطلاق مثل ما فعلَ الاستديو سابقاً مع لعبته الناجحة The Witcher 3: Wild Hunt. لم يتم تأكيد أيّ معلومة حول موعده لكن مازال أمامنا الكثير من الشهور قبل وصولنا لموعد إصدارها، لذلك نتوقع أنّ الوضع سوف يتوفر من اليوم الأول.

في الفترة الأخيرة علمنا الكثير حول اللعبة، فعلمنا أنّ اللعبة سوف تُقدم حريّة مُطلقة للاعب داخل عالم اللعبة المتركز في النايت سيتي، وحصلنا أيضاً على معلومات كثيرة حول التقدّم والحوارات وأكثر، يُمكنكم متابعة جميع أخبار اللعبة أول بأول من موقعنا عن طريق الضغط هنا. ولاحقاً هذا الشهر في معرض Gamescom 2019 الذي سوف يبدأ في العشرين من أغسطس وسينتهي في الرابع والعشرين سنحصل على عرض لأسلوب اللعب، ومنه غالباً ما سنعلم أكثر وأكثر حول اللعبة، لذا إنتظرونا بتغطيتنا الكاملة للحدث.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل من عام 2020 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستدعم اللغة العربية بشكل حوارات وقوائم، مارأيكم باللعبة وهل أنتم تنتظرون تجربتها على أحر من الجمر مثلي؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock