مشتركي خدمة Xbox Game Pass يحصلون عنوان كبير صدر اليوم..

تستمر مايكروسوفت في دعم خدمة Xbox Game Pass بالمزيد من العناوين الجديدة وتركز الان على عناوين الطرف الثالث التي يمكن ان تحصل على فرصة اطلاقها من اليوم الاول على الخدمة الرائعة وهذا ما حدث اليوم وبشكل مفاجئ.

مشتركي خدمة Xbox Game Pass يمكنهم الان تحميل لعبة Dungeons & Dragons: Dark Alliance التي صدرت على عدة منصات اليوم ولكن اذا كنت مشترك في خدمة مايكروسوفت هذه فسوف تحصل على اللعبة دون اي مقابل وبنسختها الكاملة.

تم تطوير لعبة Dungeons & Dragons: Dark Alliance بواسطة استيديو Tuque Games ونشر شركة Wizards of the Coast، وهي لعبة قتالية brawler  مليئة بالمعارك في الوقت الفعلي والتعاون الديناميكي.

تكلفة شراء اللعبة هي 40 دولار، لذلك وجود اللعبة ضمن مكتبة العاب Xbox Game Pass للمشتركين هي توفير كبير إذا كانوا يخططون لشرائها. ولكن لا نعلم حتى الان المدة التي ستكون فيها اللعبة متاحة عبر خدمة الاشتراك. ما نعرفه هو أنه طالما أنه موجود في المكتبة فيمكن لمن يرغب في شرائها ان يحصل عليها بسعر مخفض بنسبة 20%.

هل ستقوم بتجربة اللعبة, نذكر ان اشتراك خدمة Xbox Game Pass يبلغ 10 دولارات بينما الاشتراك في خدمة Ultimate يبلغ 15 دولار للشهر الواحد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى