شركة EA تؤكد على موعد حدثها EA Play الشهر القادم..

هل نرى لعبة Dead Space ريبوت او ريميك..؟

تستعد شركة EA بكل هدوء لاستعراض عناوينها القادمة من خلال حدثها الخاص EA Play السنوي الذي اعتدنا عليه كل عام بعروض وإعلانات مثيرة, الشركة عادت لتؤكد ان حدثها القادم سيبقى في موعده المقرر كما هو بلا اية تأجيلات تذكر مع تأكيد وجود اعلان رئيسي على الاقل والذي قد دفع اللاعبين الى الاعتقاد بأن اشاعات لعبة Dead Space الاخيرة قد تكون صحيحة.

من خلال حساب شركة EA على موقع تويتر اكدت هناك ان موعد حدثها سيبقى كما هو مقرر في الثاني والعشرين من شهر يوليو (7) القادم والموافق لهذا العام بشكل رقمي بحيث سيبث عبر قنواتها على منصة اليوتيوب, هناك ستستعرض الشركة عناوين منتظرة ومكشوف عنها سابقا مثل لعبتها الجديدة التي شوقتنا لها مؤخرا Battlefield 2042 وقد يتم الاعلان عن عناوين جديدة كليا مثل FIFA 22 كون المسح الضوئي لاوجه اللاعببن قد بدأ تحضيرا للعبة كما ارفقنا في خبر سابق.

لكن الاحلى الاجمل والاروع هو ان تثبت صحة الاشاعة التي تقول بأن لعبة Dead Space المحبوبة ستعود اخيرا بجزء ريميك او ريبوت بعد انتظار دام طويلا, ما يجعل الامر مشرق هو ان حساب الشركة نفسه على الموقع المذكور قال بأن هناك اعلان رئيسي واحد على الاقل فهل تتوقعون ان العنوان المرتقب من اللاعبين سيظهر هناك..؟

على اية حال نذكر بأننا سنقوم بتغطية الحدث المرتقب للشركة لنرى ما في جعبتها لذلك ابقوا معنا متابعينا واطلعونا ادناه في قسم التعليقات عن توقعاتكم بشأنه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button