الاخبار

مُبتكر Dead Space سيكشف عن اللعبة القصصية المبنية بعالم PUBG غداً..

لعبة الرعب والإثارة Dead Space هي من الألعاب المحبوبة للغاية والتي لن ترى النور مرةً أُخرى على ما يبدوا. مبتكرها جلين شوفيلد والمخضرم بالصناعة انضم إلى شركة PUBG Corp وفي 2019 وسس استديو Striking Distance الذي سيعمل على تطوير المزيد من الألعاب ضمن عالم الباتل رويال. في حال كنت متشوق لمعرفة ما يطبخهُ لنا، الكشف أصبح على الأبواب.

جيف كيلي، مؤسس ومُقدّم حدث The Game Awards 2020 المنتظر أخبرنا على تويتر أننا سنرى العديد من الإعلانات لمشاريع جديدة لمنصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وأخبرنا أيضاً أننا سنرى جلين شوفيلد على المنصة ليمثل استديو Striking Distance ليكشف لنا عن مشروعهم الأول. أيضاً المطور أخبرنا أنّهُ سيشاركنا “أخبار كبيرة” غداً.

لا نعلم الكثير حول هذا المشروع ولكن نعلم أنّهُ سيكون ضخم وسيكون عبارة عن لعبة قصصية في عالم PUBG. يجدر بالإشارة إلى أنّ استديو Striking Distance يوظف الآن حوالي المائة شخص من ضمنهم مطورين سابقين عملوا على Call of Duty و Dead Space لذلك توقعوا رؤية مشروع مميز.

منذ مغادرته استيديو Sledgehammer Games و شركة اكتفجين على وجه الخصوص بدأ جلين العمل على إنشاء استيديو جديد اطلق عليه اسم Striking Distance في كاليفورنيا بتمويل من شركة PUBG Corp التي تدعم بشكل مباشر مشروعة الجديد الذي وصفه بانه لعبة من الدرجة الاولى (AAA) من المفترض أن تقع احداثها في نفس عالم لعبة PUBG ولكن لن تكون جزء جديد منها او حتى مشابه لها وكل ما في الامر ان احداثها فقط ستقع في نفس عالم اللعبة.

فجر الجمعة، 11 ديسمبر الساعة الثانية ونصف فجراً سيعقد حدث The Game Awards 2020 الذي ستتوج به الألعاب بجوائز مختلفة مثل لعبة العام وأفضل لعبة إثارة وأفضل لعبة قصصية. بجانب لعبة الاستديو الجديدة، سنرى أكثر من عشرة إعلانات لمختلف الألعاب الصغيرة والكيبرة من مختلف الشركات بما فيهم مايكروسوفت بالإضافة إلى الأوركيسترا التي ستعزف لنا مقطوعات من ألعاب الفيديو المحبوبة.

هل أنتم متحمسين للعبة قصصية ضمن عالم PUBG؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه! شخصياً انا متشوق لرؤية ما يجهزهُ لنا مُبتكر لعبة Dead Space التي تعتبر أحد أفضل ألعاب التصويب المرعبة ومع طاقم مخضرم، قد نرى شيء رائع بالفعل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى