الاعلان عن GTA 6 يحدث تفاعل ضخم على تويتر ويتخطى فيلم Avengers: Endgame

كان الإعلان عن GTA 6 امر كبير لدرجة أنها تمكنت من الحصول على تفعال الجمهور المتعطش على منصة تويتر أكثر من إعلان فيلم Avengers: Endgame. لم يكن الكشف عن اللعبة بصفة رسمية صادمة بشكل خاص، لكنها كانت منعشة للجمهور المترقب.

قضى روكستار السنوات الثماني الماضية في تجنب الاعتراف بوجود جزء جديد من سلسلة Grand Theft Auto أخرى. بالطبع، كان المطور مشغولاً بدعمه لكل من GTA 5 و Red Dead Redemption 2 رغم احتجاج جمهور الاخيرة. لكن في النهاية هذا التركيز تحول إلى الشيء الذي كان الناس يسألون عنه كثيرا طوال السنوات الماضية.

في 4 فبراير، أكدت روكستار أن GTA 6 قيد التطوير، ورغم انها لم تكشف عن اي تفاصيل اخرى، لكنه قالت إن عملية التطوير “جارية على قدم وساق”، مما يشير إلى أنها كانت قيد التطوير منذ فترة طويلة. ويأمل الكثيرون أن تكون روكستار قد كسرت صمتها بأنها تستعد للكشف عن اللعبة بشكل كامل عاجلاً وليس آجلاً. وهناك توقعات كبيرة بالفعل بإمكانية إطلاق العرض الاول للعبة في وقت لاحق من هذا العام. ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى ذلك في تصريحات الشركة الاخيرة.

ومع ذلك، فقد أحدث إعلان روكستار السريع جدًا عن لعبة GTA 6 موجات تفاعل هائلة. حيث تلقت تغريدة روكستار التي اعلنت من خلالها عن اللعبة على أكثر من نصف مليون اعجاب على منصة تويتر. بالتحديد 562800 إعجاب حتى وقت كتابة هذا التقرير.

على سبيل المقارنة، فإن المقطع الدعائي الكامل الثاني والأخير لفيلم Avengers Endgame، وهو ثاني أعلى فيلم يحقق أرباحًا على الإطلاق، حصل على 325 ألف إعجاب على حساب Marvel Studios على تويتر. بينما حصل المقطع الدعائي الأول لـ Endgame على 597 ألف إعجاب. ومع استمرار التفاعل مع تغريدة روكستار وجذب المزيد خلال الايام القادمة، لا تزال هناك فرصة للتغلب الاعلان الاول للفيلم المذكور.

لكن، السؤال الاهم هو ومع هذا التفاعل لاعلان عابر وسريع عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto، فكيف يمكن ان يكون التفاعل مع العرض الاول لها؟. سنجعل هذا لوصف مخيلتك بأن تضع الارقام التي يمكن ان يتفاعل بها جمهور اللعبة المتعطش لها منذ عدة سنوات.

المزيد عن GTA 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button