تحديث: الاعلان رسمياً عن موعد اطلاق Aliens: Fireteam Elite بعرض جديد..

تحديث: تم الاعلان رسميا عن اسم وموعد اطلاق لعبة البقاء التعاونية Aliens: Fireteam Elite والتي ستتوفر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشهصي يوم 24 اغسطس من هذا العام ويمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن موعد الاطلاق بالاعلى.

الموضوع الاصلي

لعبة Aliens: Fireteam التعاونية التي ستأتينا من استيديو Cold Iron لم تحصل بعد على تاريخ اطلاق ولم تظهر على متاجر البيع الرقمية الخاصة بالمنصات المنزلية ولكن هذه المعلومات تسربت الى الانترنت من خلال متجر Best Buy الذي فتح باب الطلب المسبق للعبة مؤخرا.

حسب ما ظهر على صفحات المتجر المذكور فسوف تصدر اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 و5 واكسبوكس وان وسيريس والحاسب الشخصي يوم 24 اغسطس (8) من هذا العام 2021 وسيكون سعر اللعبة 40 دولار.

ايضا مما لاحظناه من هذه التسريبات فسوف تحمل اللعبة اسم Aliens: Fireteam Elite كما يظهر على غلاف نسخة بلايسيتشن 4 في الصورة بالاسفل والتي حصلنا عليها من خلال نفس المتجر, حتى الان لا ندري ما السر وراء اضافة كلمة “Elite” الى اسم اللعبة ولكن ربما يكون هناك تغير في الاسم سيتم الكشف عنه في وقت لاحق والغرض من ذلك, كما نلاحظ ان نسخة الجيل السابق ستحصل على ترقية لنسخة الجيل الجديد في حال الانتقال اليه في المستقبل.

Image

لمن لا يعرف الكثير عن Aliens: Fireteam  فهي لعبة اطلاق نار تعاونية من منظور شخص الثالث مليء بالفئات ذات الأدوار المختلفة التي يمكن للاعب الاختيار بينها لتحديد اسلوبه في اللعبة وستكون هناك ايضا أنواع مختلفة من مخلوقات Xenomorph لإطلاق النار عليها ومواجهتها في معركة بقاء ملحمية تعاونية.

في الأساس تعكس اللعبة الاحداث ما بعد Alien: Isolation حيث ستلعب دور محوري في الأحداث الملحمية التي تحدث بعد 23 عام من ثلاثية Alien الأصلية بصفتك جندي من مشاة البحرية الاستعمارية متمركز على متن السفينة يو إس إس إنديفور، والتي تستعد لمواجهة تهديدات مخلوقات Xenomorph المرعبة وستكون خاصية اللعب التعاونية مفتوحة لما يصل إلى ثلاثة لاعبين عبر الإنترنت، مع أكثر من 30 سلاح وأكثر من 70 تعديل وملحقات سلاح يمكنك الاعتماد عليها انت واصدقائك.

بالطبع سنقوم بتحديث الخبر في حال حصلنا على اي تأكيدات بموعد صدور اللعبة والسعر, وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول اللعبة وهل تعتقد انها تستحق التجربة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى