الاخبارفيديو

إصدار العرض المطول للعبة الرعب التعاونية Aliens: Fireteam توضح فيه طريقة اللعب

قبل عدة ساعات تم الكشف عن العرض المطول لطريقة اللعبة لواحدة من أكثر الألعاب التعاونية إنتظاراً، وهي لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث Aliens: Fireteam التي تم تطويرها من قبل استديو Cold Iron Studios، وهي لعبة تعاونية تتكون من ثلاثة لاعبين من أصدقائك أو اوبشكل فردي حيث تستطيع اللعب مع شخصيات ذكاء صناعي من داخل اللعبة.

إستمر تطوير اللعبة ثلاث سنوات ونصف، وتتمحور فكرتها حول فرقة من مشاة البحرية تتلقى إتصالاً غامضاً من داخل قاعة USS Endeavor وتتوجه الى هناك مع افراد من فرقتك من أجل التحقيق وإنقاذ ماتبقى من أفرادها، وستقاتل داخلها جحافل كبيرة من مخلوقات الـ Xenomorphs المخيفة.

ويذكر بانه تم تزويد العبة بخمسة فئات من الشخصيات، وكل واحدة لديها قدرات خاصة، ومجموع أسلحة يصل الى أكثر من 30 سلاح، بالإضافة الى 70 تعديلاً متاح من أجل تطوير الأسلحة، وستقاتل في بيئة مليئة بالوحوش، وستكون الموارد والعناصر شحيحة، وستحتاج مساعدة أصدقائك في الكثير من الأحيان، لأنها في الأساس لعبة تعاونية.

ستصدر لعبة Aliens: Fireteam على الحاسب الشخصي و جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 كذلك، بالإضافة الى جميع اجهزة الأكسبوكس السابقة والحالية، وذلك خلال صيف هذا العام 2021 بدون تحديد موعد محدد للإصدار، ومتطليات تشغيلها على الحاسب الشخصي لم تصدر بعد من قب المطور Cold Iron Studios.

شاركونا آائكم حول العرض الذي إمتد لـ 25 دقيقة، هل أنت متشوق لتجربتها مع أصدقائك ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار