الاخبار

سوني كانت تحاول الحصول على Starfield كحصرية قبل شراء مايكروسوفت لبيثيسدا..

البارحة كشفت مايكروسوفت عن قيامها بعملية إستحواذ تعتبر الأضخم في الصناعة حيثُ استحوذت على شركة ZeniMax المالكة لشركة بيثيسدا بسعر 7.5 مليار دولار أمريكي مما يعني أنّها تملك الآن جميع ألعاب الشركة بدايةً من The Elder Scrolls إلى DOOM وأحد هذه العناوين هي لعبة لعب الأدوار الضخمة الجديدة Starfield ولكن وفقاً لأحد المصادر، سوني كانت تحاول الحصول على اللعبة كحصرية لجهازها.

تأتي لنا هذه المعلومة من عمران خان من Kinda Funny و Game Informer سابقاً. وفقاً لهُ، سوني كانت تتفاوض مع بيتثسدا للحصول على لعبة Starfield كحصرية مؤقتة للبلايستيشن 5 (وربما بلايستيشن 4) ولكن هذا الأمر قد تغير بعد إستحواذ مايكروسوفت على الشركة بأكملها او ربما ارتفع السعر بشكل كبير. يجدر بالإشارة إلى أنّ لعبة الخيال العلمي تعتبر واحدة من أضخم ألعاب بيثيسدا بناءً على تصريحاتهم السابقة.

سوني عملت مع بيتثيسدا سابقاً حيثُ حصلت على حقوق كل من Deathloop و GhostWire: Tokyo اللذان ما زالا قادمان بشكل حصري وسيكونون من نشر مايكروسوفت — عام 2020 غريب، أليس كذلك؟ الآن بعد إستحواذ مايكروسوفت لبثيسدا، لا نعتقد أنّ سوني ستتمكن من الحصول على لعبة Starfield ولا نعلم ما إن ستتوفر جميع ألعاب الشركة على منصات مختلفة او بعضها فقط، علينا أن ننتظر لمعرفة ما يخبئه لنا الوقت ولكن ما نعلمه هو أنّ جميع الألعاب ستأتي على اكسبوكس غيم باس بيومها الأول.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار