تسريب صور ومعلومات عن لعبة FIFA 22 عبر متجر بلايستيشن..

تسريبات جديدة تستبق حدث الكشف عن لعبة FIFA 22 المرتقب حيث تتضمن هذه التسريبات معلومات حول نسخة البيتا وايضا مجموعة من الصور لشعار اللعبة.

تأتي الصور والتفاصيل من خلال قاعدة بيانات شبكة بلايستيشن PSN حيث تمكن المسرب الشهير PlayStationSize على Twitter من الوصول الى هذه المعلومات ومشاركتها مع متابعيه والتي كشفت عن الشعار الرسمي وأيقونة اللعبة جنبًا إلى جنب مع الفرق القابلة للعب في هذا الإصدار والتي تشمل: أتلتيكو دي مدريد، وتشيلسي، وبوروسيا دورتموند، وإنتر ميلان، وليفربول، ومانشستر سيتي، وميلان، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد، وتوتنهام هوتسبر.

بعد ذلك، تم نشر صور من القائمة التجريبية (بيتا) والتي تظهر الخيارات الجانبية وايضا اختيار الفريق، ايضا كشفت الصور عن عودة طور اللعب Volta Football, ايضا اشار المسرب PlayStationSize بإن البنية وتصاميم وجوه اللاعبين كلها من قاعدة بيانات لعبة FIFA 21 وليست من التصاميم الجديدة التي علمنا بأن المطورين يعملون عليها وقد يدل هذا على ان هذه النسخة المسربة هي من نسخة مبكرة جدا (نسخة المطورين) من اللعبة وليست من النسخة النهائية.

في كل الاحوال سيتم الكشف عن لعبة FIFA 22 الشهر القادم ونتوقع ان نلقي نظر واسعة على اللعبة خلال حدث EA Play المرتقب يوم 22 يوليو (7) القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى