لعبة Helldivers 2 تتصدر مبيعات الألعاب الرقمية والفيزيائية في أوروبا

كانت لعبة Helldivers 2 هي اللعبة الأكثر جاذبية خلال الشهر الماضي وتعتبر من ضمن مفاجآت هذا العام، وهي أيضًا اللعبة الأكثر مبيعًا لشهر فبراير في أوروبا بعد إطلاقها المثير للإعجاب.

يأتي ذلك وفقًا لبيانات GSD المنشورة عبر GamesIndustry.biz، والتي تغطي مبيعات الألعاب المادية من الأسواق الأوروبية الكبرى والمبيعات الرقمية من معظم الناشرين باستثناء Nintendo و505 Games، البيانات أيضًا لا تشمل Palworld التي حققت نجاحًا ساحقًا بعد صدورها في يناير، لكن موقع GI.biz يشير إلى أنه ربما تم بيع عدد أكبر من الألعاب الشهر الماضي مقارنة بشهر فبراير 2023 والذي كان به عنوان Hogwarts Legacy.

استحوذت نسخة الحاسب الشخصي من Helldivers 2 على 56% من مبيعات اللعبة الشهر الماضي، بينما جاء الباقي لحساب منصة PS5، على الرغم من انخفاض مبيعات معظم الألعاب بعد أسبوع إطلاقها، إلا أن لعبة “هيل دايفرز 2” خالفت هذا الاتجاه، مع نمو المبيعات في أوروبا في الأسبوعين الثاني والثالث من توفرها.

احتلت EA Sports FC 24 المركز الثاني في المبيعات، و لعبة Final Fantasy 7 Rebirth حظت بتواجدها في المركز الثالث، كما ظهرت لعبة Skull and Bones لأول مرة في المركز التاسع، ودخلت Suicide Squad: Kill The Justice League في المركز 12، وجاء Mario vs Donkey Kong في المركز 15، ويمكنك الإطلاع على الألعاب الأكثر مبيعًا خلال فبراير 2024 في أوروبا.

  1. Helldivers 2
  2. EA Sports FC 24
  3. Final Fantasy VII Rebirth
  4. Grand Theft Auto 5
  5. Call of Duty: Modern Warfare 3
  6. Red Dead Redemption 2
  7. Hogwarts Legacy
  8. It Takes Two
  9. Skull and Bones
  10. Need for Speed: Heat

اخبرنا عزيزي القارئ، هل قمت بتجربة Helldivers 2 بعد؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button