رئيس اكسبوكس يلمح لعودة لعبة Killer Instinct مرة اخرى..

فل سبنسر رئيس قسم اكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت يلمح الى امكانية عودة لعبة القتال الشهيرة Killer Instinct من جديد وقد تم طرح بعض الافكار داخليا لمناقشتها حول اللعبة.

يذكر ان اللعبة حصلت على فرصة العودة من خلال Reboot على يد استيديوهات Rare مع اطلاق جهاز اكسبوكس وان حيث تم اطلاق اللعبة بشكل مجاني free-to-play وتم دعمها بالمحتوى الاضافي المتجدد لعدة سنوات.

واضاف سبنسر ان هناك العديد من العناوين المميزة الموجودة في مكتبة العاب اكسبوكس وان والتي يريدون اعادتها من جديد مشيراً الى ان لعبة Killer Instinct هي واحدة من هذه العناوين المميزة التي حصلت على رضا الكثير من اللاعبين عندما صدرت على الاكسبوكس وان.

اما مات بووتي رئيس استيديوهات اكسبوكس فقد اكد ان لعبة Killer Instinct تمت مناقشتها في اكثر من مرة وان اللعب لم تخرج عن تفكريهم وان خرجت من تفكيرهم لمرة من المرات فهي في قلوبهم وسوف يعملون على اعادة السلسلة من جديد.

وعاد سبنسر ليؤكد ان تأخير العمل على اللعبة ليس بسبب انهم لا يريدون العودة اليها بل بسبب بحثهم عن الفريق المناسب الذي يمكنه ان يتولى هذه المهمة مشيرا الى انهم يحبون اللعبة كما هو حال مع المجتمع الخاص بها, بينما قال بووتي:

لقد مرت بضع سنوات حتى الآن، لكنني كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع الفريق الذي أعاد لعبة Killer Instinct مرة اخرى، لقد حدث هذا حقًا لأنه كان هناك طاقة وشغفًا تجاه اللعبة. هذه هي السيناريوهات التي أحبها، وأعتقد أن تلك السيناريوهات تميل إلى العمل بشكل أفضل قليلاً من البحث اي شخص ليقوم بذلك.

لا ننكر ان لعبة Killer Instinct كانت من الالعاب التي سعدنا بعودتها من جديد مع اطلاق الاكسبوكس وان ولكن اللعبة لم تحظى بالشعبية التي كنا نتوقعها وربما عودتها من جديد تعطيها فرصة اخرى لتحتل مكانة بين العاب القتال المشابه وتكون لها جمهورها الخاص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى