مدير تسويق اكسبوكس: انا لست اسف على عدم صدور Starfield على بلايستيشن 5..

تفجرت حالة من السخط والتذمر والحزن بين لاعبي أجهزة بلايستيشن بسبب إعلان شركة Bethesda خلال فعاليات معرض E3 2021 للعبة الآر بي جي المنتظرة بشدة Starfield التي ستكون رسميًا عنوان حصري على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيرز، وضمن خدمة Xbox Game Pass عند اليوم الأول من الإطلاق، ولن تصدر على أجهزة بلايستيشن رغم أنه حين الإعلان عنها خلال معرض E3 2018 قال المطور أنها ستصدر على كلا الجهازين، ولكن الإستحواذ غير مجاريات الأحداث بشكل كامل.

مؤخرًا من خلال مقابلة أجريت مع نائب الرئيس الأعلى لإستديوهات بيثيسدا Pete Hines على موقع GameSpot تطرق من خلالها الى الإحباط وردات الفعل السلبية من قبل لاعبي بلايستيشن حول حصرية Starfield حيث قال “أنه يفهم تمامًا” سبب هذا الغضب ولذلك مرة أخرى “كل ما يمكنني قوله حقًا هو أنني آسف على ذلك” ثم أكمل كلامه أنه يتفهم أن هذا الأمر محبط لبعض الناس، لكنه في النهاية لا يستطيع فعل أي شيء حيال ذلك.

هذه الإعتذار من قبل Pete Hines تم تفسيره عند العديد من لاعبي إكسبوكس بأنه إعتذار بسبب كونها حصرية على أجهزة مايكروسوفت، ليخرج المدير العام لتسويق ألعاب إكسبوكس Aaron Greenberg من خلال مقابلة أجريت معه، ويعقب على إعتذر Pete والجلبة التي أحدثها على شبكات التواصل الإجتماعي بسبب إعتذاره قائلاً: “كل شيء على ما يرام، أنا لست آسف، أنا لست آسف” بإمكانكم مشاهدة المقابلة بالأسفل من خلال هذا الفيديو.

يبدو بأن Aaron Greenberg كان ينتظر هذه اللحظة بشغف شديد، ولاعبي إكسبوكس كذلك حيث تظهر عليهم ردود الأفعال الغاضبة بسبب سنوات التعطش للعناوين المتميزة من أجل التفاخر بها أمام منافسيهم، وعلى كل حال ستصدر لعبة Starfield بشكل حصري على أجهزة إكسبوكس سيريز بجانب نسخة الحاسب الشخصي في يوم 11 نوفمبر من العام القادم 2022.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button