لمن يكرهون “ابي” هذا الفيديو لكم من محبي “جويل” و “ايلي” The Last of us 2

لا شك ان لعبة The Last of us 2 احدثت جدل واسع بسبب التحول الجرئ في مجريات احداث اللعبة والقصة التي صدمت الكثير من مجتمع اللعبة خاصة محبي شخصيات الجزء الاول وهناك الكثير من الذين يصرون على عدم قبول هذا التحول خاصة خروج واحدة من اكثر شخصيات السلسلة حبا من قبل هذا الجمهور.

تنبيه: قد يكون المحتوى التالي (حرق) لاحداث قصة اللعبة..

مقتل الاب الحنون والرجل المدافع والمثالي “جويل” في بداية احداث لعبة The Last of us 2 على يد اكثر الشخصيات التي اصبحت مكروه في تاريخ العاب الفيديو “ابي” ابنة الدكتور الذي كان يحاول استخراج العلاج من جسد “ايلي” في الجزء الاول والذي كان سيؤدي الى موتها جعل الكثير يكرهون هذه الشخصية بشكل كبير.

الامر لم يتوقف عند مهاجمة المطورين وخاصة مخرج اللعبة نيل دروغمان الذي تلقى الكثير من التهديات والشتائم بسبب هذه الاحداث التي وصفت بالمخزية لتاريخ السلسلة ولكن بعض اللاعبين ارادوا الانتقام بطريقتهم الخاصة من شخصية “ابي” القاتلة وذلك من خلال الدخول على ملفات اللعبة وصنع مشاهد وتعديلات تمكنهم من الانتقام منها وقتلها في العديد من المناسبات والفيديو بالاسفل يظهر لنا احد هذه المحاولات.

تمكن اللاعبين من صنع مواقف ومواجهات جديدة داخل اللعبة تمكنهم من القضاء على ابي بطرق مختلفة وبعضها دموي وبشع من اجل اشباع رغبة الانتقام التي بداخلهم.

لكن هناك ايضا طريقة اخرى من اجل الانتقام خاصة في احد اكثر اللحظات التي وصفها جمهور اللعبة بالاستفزازية من المطور وهي حيث يتولى اللاعب التحكم بشخصية “ابي” ومطاردة “ايلي” للقضاء عليها حيث وضع اللاعبين عدة سيناريوهات لتمكين ايلي من القضاء على ابي وبطرق بشعة كما نشاهد في الفيديو بالاسفل.

لعبة The Last of us 2 متاحة على جهاز بلايستيشن 4 بينما يمكن لعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 مع تحسين الاداء والوضوح.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى