شركة EA تزيل جميع ألعاب FIFA من المتاجر الرقمية..

بدأت شركة EA باتخاذ الإجراءات اللازمة تحضيرًا لإطلاق لعبة EA Sports FC 24. حيث قامت الشركة بإزالة ألعاب FIFA من المتاجر الرقمية لجميع المنصات المنزلية بما في ذلك متجري Epic و Steam.

وفقًا لحساب MauroNL على موقع إكس، ألعاب FIFA الخاصة بشركة EA حتى الجزء الأخير الذي صدر العام الماضي لم تعد متاحة للشراء على PlayStation Store و Microsoft Store و Nintendo eShop و Steam و Epic Games Store.

لم يتم تحديث صفحة فيفا 23 على موقع EA حتى الآن لتعكس ذلك القرار، مما يعني أنها توجه المستخدمين حاليًا إلى صفحات المتاجر الخاصة بالمنتجات غير المتوفرة للشراء حاليًا.

على الرغم من أنه لم يعد من الممكن شراء FIFA 23 على واجهات المتاجر الرقمية، إلا أنها تبقى قابلة للعب من خلال عضوية EA Play.

الشركة أزالت جميع الأجزاء ابتداءً من نسخة عام 2014 وحتى نسخة العام الماضي 2023. هذا يعني أن الشركة الآن تمهد للتركيز على سلسلتها الخاصة من الألعاب الكروية حيث أنها فقدت تراخيص فيفا، ولكن يتساءل ما إذا كانت الشركة ستتعرض لمشاكل قانونية بسبب إزالة ألعاب فيفا، فلا تقلق لن يحدث أي شيء لأنه تراخيص الألعاب المحذوفة من المتاجر كانت تتبع لشركة EA.

كشف حساب هيئة المرئي والمسموع عبر موقع إكس “تويتر سابقًا” عن فسح EA Sports FC 24، كما تم منحها تصنيف مناسب لعمر 3 سنوات فما فوق، وهذا يعني أن اللعبة لم تواجه أي مشاكل تذكر فيما يتعلق بمحتواها أو نظام المشتريات داخلها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button