مايكروسوفت ستنهي سياسة استرداد Cyberpunk 2077 الخاصة قريباً جداً..


لعبة Cyberpunk 2077 صدرت قبل أكثر من نصف عام ومن ذاك الوقت وإلى الآن تحدثنا عن جميع جوانبها الجيدة والسيئة وعن ما واجهه الاستديو من نقد وحرج. مؤخراً أعلنت سوني عن عودة لعبة العالم المفتوح إلى متجر بلايستيشن مع تحذير، هذا ما دفع مايكروسوفت لإنهاء سياسة استرداد اللعبة الخاصة.

مايكروسوفت كما تعلمون استمرت في بيع لعبة Cyberpunk 2077 على متجرها ووضعت تحذير أيضاً (ما زال موجود)، ينص التحذير على التالي: “قد يواجه المستخدمون مشاكل في الأداء عندما يلعبوها على اكسبوكس ون حتى يتم تحديث اللعبة”. بسبب المشاكل، قررت مايكروسوفت وضع سياسة خاصة لمن يريد اللعبة حيثُ قبلت جميع طلبات الاسترجاع تقريباً.

اليوم على صفحة سياسة الاسترداد للألعاب الرقمية، أعلنت مايكروسوفت أنها ستنهي هذه السياسة الخاصة عبر التصريح التالي:

يواصل فريق CD Project RED العمل بجد لتحسين تجربة Cyberpunk 2077 للاعبي اكسبوكس، ولقد قاموا بعمل العديد من التحديثات. نظراً لهذه التحديثات، ستعود مايكرسووفت إلى سياسة استرداد الألعاب الرقمية القياسية الخاصة بنا لـ Cyberpunk 2077 في 6 يوليو لكل من عمليات الشراء الجديدة والحالية.

هذه يعني أنّ سياسة الاسترداد ستعود لتعتمد على وقت الشراء وعدد ساعات اللعب والوقت الذي مضى على اللعبة مِنذُ إصدارها — أيّ مثل جميع العناوين الأُخرى.

هل لعبتم Cyberpunk 2077 على أجهزة اكسبوكس؟ ما رأيكم بها بعد جميع التحديثات؟ شاركونا في التعلقيات أسفل الخبر!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى