استيديو Insomniac Games يعمل على مشروع لعبة تعدد لاعبين..

يبدو ان Insomniac Games هي اسم على مسمى فهذا الفريق الرائع من المطورين لا يعرفون النوم كما هو الاسم ويبدو انه وبعد ان امتعونا بلعبة Ratchet & Clank Rift Apart التي صدرن مؤخرا يستعدون الان للانتقال الى المشروع الجديد الذي نعتقد انه سيكون لعبة تعدد لاعبين (اونلاين).

هذه المعلومات جائتنا من حساب الاستيديو الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تم الاعلان عن حاجتهم لضم مطورين موهوبين للعمل على مشروع لعبة تعدد لاعبين لم يكشف عنه حتى الان ويتضمن الاعلان عدد من التخصصات التي يبحث عنها الاستيديو مثل مصمم مؤثرات خاصة ومخرج فني وكاتب قصصي ومخرج ابداعي واخيرا مصمم انظمة تعدد لاعبين.

على الرغم من أن استيديو Insomniac لم يقدم أي أدلة حول طبيعة هذا المشروع المتعدد اللاعبين، فإن قائمة الوظائف لدور مصمم الأنظمة تشير بشكل خاص إلى القتال القائم على العراك بالايدي, وتحت قسم “المهارات الأخرى” وفي القائمة، كتب “فهم شامل لأنظمة القتال بالايدي وتصميم العدو وتصميم قادة الاعداء“.

الغريب في الامر ان استيديو Insomniac كان يركز على الالعاب الفردية طوال المرحلة الاخيرة حيث قدم لنا لعبة Spider-Man ووبعد ذلك Spider-Man: Miles Morales ومؤخرا Ratchet & Clank Rift Apart والان وبشكل مفاجئ يريد العمل على عنوان يحتوي على دعم للعب المتعدد او ربما يكون عنوان مخصص للعب الجماعي المتعدد عبر الانترنت.

من عناوين تعدد اللاعبين التي عمل عليها الاستيديو في السابق كانت لعبة Sunset Overdrive عام 2014 والتي يمتلك حقوق ملكيتها بالكامل وايضا ثلاثية لعبة Resistance التي صدرت على جهاز بلايستيشن 3 والمحير في الامر اننا حصلنا على تلميحات بعودة الاستيديو للعمل على هذه العناوين خلال المفترة القصيرة الماضية دون اي اعلان مباشر.

ما الذي يتحضر له استيديو Insomniac Games وما هو العنوان التالي الذي يستعد للكشف عنه! هذا ما سننتظره في قادم الايام للكشف عنه ولكن وحتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم حول هذا المشروع الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى