لعبة Battlefield 2042 ستدعم زرع 64 بوتس داخل المباريات..

الهدف هو ملئ السيرفرات بسرعة وتقليل فترة الانتظار!

علمنا في وقت سابق ان لعبة Battlefield 2042 ستدعم وجود شخصيات الذكاء الصناعي بوتس Bots في السيرفر وذلك بغرض تغطية الفراغ الذي يمكن ان يواجه بعض سيرفرات اللعبة خاصة في نسخة الجيل الجديد التي تدعم حتى 128 لاعب في نفس الوقت.

في حال كنت تريد الدخول الى احد السيرفرات على اجهزة الجيل الجديد على وجه الخصوص وكان هناك عدد قليل من اللاعبين الحقيقين الذين تم العثور عليهم فسوف يقوم السيرفر بادخال البوتس لاكمال العدد والتعجيل في بدء اللعبة وحسب ما علمنا به عبر موقع The Verge فسوف يكون الحد الاقصى لعدد شخصيات البوتس التي يمكن وضعها في السيرفر الواحد هو 64 شخصية اي نصف عدد اللاعبين في السيرفر الواحد.

تأتي هذه الخطوة بعد ان علمنا ان اللاعبين الذين يرغبون في اللعب بشكل فردي ومع غياب طور الحملة في اللعبة فسوف يتمكنوا من الدخول الى طور مخصص يمكنهم اللعب ضد البوتس بطريقة مشابه لنظام اللعب في طور القصة ولكن ما لم نكن نعلمه حينها ان البوتس ستكون متواجدة ايضا في طور الاونلاين وستشارك بشكل كبير يصل الى 64 لاعب ان سنحت الفرصة.

لا نعلم ما مدى تأثير هذه الخطوة على جودة اللعبة خاصة ان المباريات تعتمد دائما على ذكاء اللاعبين في صنع التحالفات والسيطرة على قطاعات الخريطة فهل سيتمكن الذكاء الصناعي من التماشي مع الذكاء البشري في مثل هذه المواقف ام سنرى اخفاقات وربما يصل لحد الملل من مثل هذه البوتات التي لا يمكنها مجارات ذكاء البشر.

هذا الامر سنكتشفه عندما تصدر لعبة Battlefield 2042 هذا العام وبالتحديد يوم 22 اكتوبر 2021 على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي وحتى ان تصدر اللعبة ما هو رأيك في هذه الخطوة ومدى تأثيرها على تجربة اللعب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى