تأجيل اخر, تطبيق استعراض لعبة Abandoned يؤجل هذه المرة الى وقت بعيد..

لعبة Abandoned العنوان الغامض المثير للجدل طوال الايام القليلة الماضية كان من المفترض ان يتم الكشف عنه اليوم بشكل كامل من خلال تطبيق خاص سيصدر على جهاز بلايستيشن 5 ولكن ليستمر الغموض بشكل اكبر تم تأجيل التطبق مرة اخرى ولكن هذه المرة الى شهر اغسطس القادم.

حسن كهرمان رئيس استيديو Blue Box Game خرج لنا بفيديو عبر حساب الاستيديو الخاص على تويتر ليعلن انه تم تأجيل اطلاق التطبيق الاستعراضي للعبة Abandoned الذي كان من المفترض ان يصدر في وقت ما اليوم الجمعة الى شهر اغسطس القادم وذلك بسبب عدم حل مشكلة اللغة بجانب مشاكل اخرى لم تكن في الحسبان.

كان الأسبوعان الماضيان مرهقين حقًا بالنسبة لنا. الفريق متعب جدا. كنا نأمل في إطلاق التطبيق اليوم وأنا أعلم أن الكثير منكم يتطلع إليه. لذا شكرًا جزيلاً لك على ذلك، نحن نقدر ذلك حقًا. ومع ذلك، فقد قررت تأجيل التطبيق حتى أغسطس. هذا هو الوقت الذي سيتم فيه إطلاق العرض الأول للعبة أيضًا.

لا نعلم ما سر هذه التأجيلات التي تبدو عشوائية حيث كان من المفترض ان يصدر التطبيق قبل عدة ايام ولكن تم تأجيله الى يوم الجمعة ومن ثم نحصل اليوم على تأجيل جديد ولكن هذه المرة طويل الامد وهذا ربما يضع الكثير من الشكوك حول الامر, فكيف لفريق تطوير لا يدرك ما اذا كان عملة على التطبيق يحتاج لتأجيل قصير او طويل ويصل الى مرحلة التخبط هذه الا اذا كان الامر هي خدعة جديدة ربما لزيادة اثارة الجدل حول اللعبة.

ايضا الامر قد يكون قد خرج عن السيطرة بعد ان اصبحت الانظار كلها متجه الى هذا العنوان وهذا الاستيديو ليجدو انفسهم متورطين في شيء اكبر من ما كانوا يتوقعون حيث اصبحت اللعبة والاستيديو حديث كل الانترنت فهل هم جاهزون بشيء كبير على قدر توقعات الجمهور الذي يراقب عن كثب؟ هذا ايضا احتمال وارد وربما بشكل كبير..

بين كل هذه الاحتمالات لايسعنا الا الانتظار الى شهر اغسطس القادم لنرى ما في جعبة Blue Box Game ليقدمه للجمهور المتشوق ليعرف اكثر عن عنوانهم الحصرية لجهاز بلايستيشن 5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button