الكشف عن لعبة متجر Epic Games المجانية التالية..

كالمعتاد من كل اسبوع سنكون على موعد مع لعبة مجانية جديدة من متجر Epic Games حيث تم الكشف اليوم عن العنوان المجاني التالي الذي سنحصل عليه الاسبوع القادم.

سيحصل المستخدمين لمنصة ايبك جيمز على لعبة حرب النجوم Star Wars: Squadrons التي ستكون متاحة للتحميل مجاناً ابتدأ من يوم الخميس القادم 24 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر القادم.

وصف لعبة Star Wars: Squadrons

ربط تحميل اللعبة

أتقن فن قتال في تجربة جديدة مع STAR WARS: Squadrons. اربط حزام الأمان واشعر بالأدرينالين في معارك الفضاء متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول جنبًا إلى جنب مع سربك. سيخطو الطيارون الذين ينضمون إلى قمرة القيادة لقادة النجوم من أسطول نيو ريبابليك والأسطول الإمبراطوري ويقاتلون في معارك فضائية استراتيجية 5 ضد 5.

قم بتعديل نظام القتال في معارك Starfighter الخاصة بك، واضبط تكوين سربك ليناسب أساليب اللعب المختلفة وسحق الخصم. سينتصر الطيارون كفريق واحد ويكملون أهدافًا تكتيكية عبر ساحات القتال، بما في ذلك عملاق الغاز في Yavin Prime والقمر المحطم في Galitan. تحكم في مقاتلي النجوم مثل X-wing و TIE fighter. تخصيص العتاد ومستحضرات التجميل.

اللعبة ستكون متاحة بدل من لعبة Evil Dead: The Game and Dark Deity التي اصبحت متاحة الان لجميع المستخدمين على المنصة حيث يمكنهم تحميلها بشكل مجاني من خلال المتجر او مشغل الحاسب الشخصي.

 ابتدأ من اليوم الخميس 17 نوفمبر يمكن للمشتركين في متجر Epic Games تحميل لعبة Evil Dead: The Game and Dark Deity التي تبلغ قيمتها الاصلية على المتجر 19 دولار.

قدم متجر متجر ايبك 89 لعبة مجانية العام الماضي وهي أقل من 103 قدمها للمشتركين في المنصة في عام 2020، بقيمة إجمالية تبلغ 2120 دولار. ووفقًا لـ Epic، حصل المستخدمون على ما قيمته أكثر من 765 مليون لعبة مجانية في عام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button