سوني تطلق تخفيضات مفاجئة على اقوى حصريات بلايستيشن 5 عبر المتجر الرقمي..

اطلقت سوني اليوم عروض تخفيضات الاسبوع والتي تتضمن عدد من اقوى حصريات بلايستيشن 5 التي صدرت مؤخرا مثل Returnal و Demon’s Souls و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

الحملة بدأت اليوم الجمعة وستستمر حتى يوم الاثنين القادم 28 يونيو الجاري اي انه سيكون امامك مهلة 3 ايام فقط للحصول على هذه العناوين بسعر مميز ربما لن تراه الا بعد مدة طويلة.

خلال هذه الفترة يمكنك الحصول على الإصدار القياسي من لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales مقابل 29.99 دولارًا أمريكي، بينما لعبة Sackboy: A Big Adventure متوفرة بسعر 40.19 دولار أمريكي. اضف الى ذلك، اجزاء لعبة Nioh المحسنة والتي يمكنك الحصول عليها بسعر 49.69 دولار أمريكي، وإذا فاتتك لعبة Destruction AllStars Digital Deluxe Edition عندما كان على PS Plus فيمكنك الحصول عليها مقابل 29.99 دولار.

يمكنك زيارة صفحة تخفيضات الاسبوع على متجر بلايستيشن العربي هنا وايضا على متجر بلايستيشن الامريكي هنا تذكر لا يوجد الكثير من الوقت للاستفادة من هذا العرض.

الامر مفاجئ لنا بأن تقوم سوني بعمل عرض تخفيض على عناوين كبيرة من حصريات بلايستيشن 5 خلال هذه الفترة القصيرة لذلك اذا كنت تمتلك الجهاز او تخطط لشرائه في المستقبل لاقريب فنحن ننصحك بشراء بعض هذه الالعاب بهذا السعر الجديد الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى