إشاعة | نينتندو ستصدر اثنتين من العاب Wii U على النينتندو سويتش خلال العام..

نينتندو ربما كانت أفضل شركة ألعاب لعام 2019، فجهازها النينتندو سويتش لم يتوقف عن تحقيق النجاحات وأصدرت العديد من الألعاب الرائعة لكن عندما ننظر للعام الجديد لا نرى بين يديّ الشركة سوى عنوان ضخم واحد وهو Animal Crossing: New Horizons المنتظر بشدة من قبل لاعبي المنصة. لهذا السبب يبدوا أنّ نينتندو تريد إضافة المزيد من العناوين لقائمة ألعاب 2020 وهذه الألعاب ستكون من عناوين منصة Wii U الصادر في قبل ثمانية أعوام.

لا أُحبّذ مشاركة الإشاعات بالعادة لكن هذه الإشاعة تأتي لنا من إيميلي روجيرز التي تملك تاريخ حافل عندما يأتي الموضوع بالمعلومات الداخلية حول نينتندو. قامت روجيرز بالذهاب لمنتدى ResetEra لتأكيد أنّ “نينتندو تعمل بالأقل على نسختان غير معلنتان من ألعاب الويي يو قادمتان للسويتش هذا العام. ليس من الصعب تخمينهما لأنه لا توجد العديد من ألعاب الويي يو التي يتم إطلاقها على المنصة”.

نينتندو قامت بالإعلان بشكل رسمي عن نسخ مُحسنّة لكل من Tokyo Mirage Sessions #FE Encore و Xenoblade Chronicles — Defintive Edition للسويتش، فعندما ننظر الآن على مكتبة ألعاب الويي يو سنتمكن من تقليل الاحتمالات لعناوين معدودة. فالألعاب التي نتوقع إطلاقها على منصة نينتندو الأخيرة هي The Wonderful 101 او Pikmin 3 او Super  Mario 3D World او Xenoblade Chronicles X او The Wind Waker HD بالإضافة لـ Twilight Princess HD، فهذه هي جميع ألعاب الويي يو الضخمة التي لم تُطلق على السويتش لحد الآن.

لا نعلم مالذي تطبخهُ لنا نينتندو لحد الآن سواء كان نسخ مُحسنّة من ألعابها السابقة او عناوين جديدة تماماً إلا أننا بالتأكيد سنعلم المزيد عن خطتهم في مؤتمر Nintendo Direct. هل هناك لعبة من جهاز نينتندو السابق تريدون تجربتها على السويتش؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button