مميز

الملخص الشامل لألعاب Bethesda خلال معرض E3 2021 الرقمي..

إنتهى أهم حدث لدى في معرض E3 2021 لهذه السنة وهو Xbox & Bethesda Games Showcase وهو يعتبر أفضل مؤتمر قدمته شركة مايكرسوفت منذ سنوات، وقد شاهدنا من خلاله ثلاثون لعبة جديدة، سبعة وعشرون منهم سيتم توفيرهم على خدمة Game Pass باليوم الأول.

أول الألعاب التي تم الإعلان عنها هي لعبة Starfield والتي ستتوفر على Xbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر في 11 نوفمبر 2022 ستكون متاحة في اليوم الأول مع Xbox Game Pass.

تعد Starfield أول عالم جديد تبتكره Bethesda Game Studios، التي طورت The Elder Scrolls V: Skyrim و لعبة Fallout 4 الحائزة على الجوائز منذ 25 عامًا. في لعبة تقمص الأدوار من الجيل التالي هذه والتي تدور أحداثها بين النجوم، أنشئ أي شخصية تريدها واستكشف العالم بحرية لا مثيل لها بينما تنطلق في رحلة ملحمية لحل أعظم لغز عرفته البشرية.

يمكن للمعجبين الانضمام إلى Constellation الآن ليكونوا من بين أول من يتلقون الأخبار والتحديثات على Starfield، بما في ذلك مقابلات المطورين وإلقاء نظرة من وراء الكواليس على اللعبة.

Redfall | قاتلوا ضد مصاصي الدماء

Redfall لعبة عالم مفتوح وإطلاق نار تعاونية من منظور الشخصية مقدمة من Arkane Austin، الفريق الحائز على جوائز عدة ومصمم لعبتي Prey و Dishonored. مستكملة إرث Arkane للعوالم المصممة بعناية وحب آليات اللعبة المُبدعة، تقدم Redfall لكم أسلوب اللعب الذي يتميز به الاستوديو إلى عالم اللعب التعاوني وإطلاق النار من منظور الشخصية.

إن جزيرة Redfall الغريبة مُحاصرة بواسطة حشد من مصاصي الدماء الذين استطاعوا حجب الشمس وعزل الجزيرة عن العالم الخارجي. سيعلق اللاعبون مع قلة من الناجين ضد حشد من المخلوقات التي تهدد بمص دماء المدينة بأكملها، وسيختارون من قائمة متنوعة من الأبطال ويجتمعون مع الآخرين ليصنعوا الفريق المثالي من قاتلي مصاصي الدماء.

تجمع Redfall بين اللعب الفردي والمتعدد بسلاسة، مما يسمح للاعب بأن يواجه الظلام وحيدًا أو مع عدد أقصاه ثلاثة أصدقاء ليلعبوا هم الأربعة في النمط التعاوني. يمكن أن يجرب الزملاء بالفريق عُتد أبطال مختلفة ويجمعوا قواهم ليتغلبوا على حشد مصاصي الدماء وأتباعهم المجانين.

تحديث Fallout 76 | Steel Reign مجانًا 

يقدم Steel Reign خاتمة قصة Brotherhood of Steel التي تم إطلاقها في أواخر العام الماضي. ستعود إلى Fort Atlas لتجد حدة التوترات بين الفارسة Rahmani والخيال Shin قد بلغت مداها. بعد أن تبدأ أسراب المتحولين الفائقين في الظهور وبعد الإبلاغ عن فقدان أشخاص، كيف ستوجه أعضاء الأخوّة؟ هل ستقف إلى جانب العدالة أم ستظل ملتزمًا بأداء الواجب؟ مجانًا للاعبي Fallout 76. يتوفر ابتداء من 7 يوليو.

مميزات التحديث

مهمة جديدة – اختر الاتجاه الذي ستسلكه Brotherhood of Steel وحل الألغاز الكامنة وراء ظهور المتحولين الفائقين
مواقع وعتاد جديد – افتح العتاد الفريد من ترسانة أعضاء الأخوّة واستكشف مواقع جديدة بينما تكشف الستار عما يحدث في Appalachiaلوحة نتائج الموسم وعودة K.D. Inkwell في Escape من القرن 42! ارفع رتبتك لفتح مكافآت جديدة بما في ذلك، عناصر C.A.M.P. وأدوات التزيين والمزيد. بدءًا من 7 من يوليو.

الترقيات الأسطورية، استخدم تلك الوحدات الأسطورية وأنشئ العناصر الأسطورية من فئة 1 و 2 و 3 نجوم، مباشرةً من C.A.M.P. الخاصة بك.

Expeditions: The Pitt

يعد Expeditions: The Pitt تحديثًا مجانيًا للعبة Fallout 76 والذي سيصحبك خارج Appalachia، وسيصدر في 2022. تعد Expeditions مهمات قابلة للتكرار وعشوائية وخارجية في أماكن متنوعة وشائقة في عالم Fallout.

إصدار The Elder Scrolls Online للجيل الجديد محسّنة 

كجزء من مغامرة بوابات Oblivion الملحمية لعام 2021 للعبة The Elder Scrolls Online، ينضم Blackwood إلى لعبة RPG على الإنترنت الحاصدة للجوائز من ZeniMax Online Studios. قبل وقت طويل من Oblivion Crisis، عقد Longhouse Emperors اتفاقًا مع شيطان – أمير Daedra، Mehrunes Dagon.

تتكشف تفاصيل ذلك الاتفاق في ملحمة من الخداع القاتل والاكتشافات المشؤومة، التي تقود إلى عالم الكوابيس المعروف باسم Deadlands، حيث سيقاتل اللاعبون لردع الأمير. يتوفر The Elder Scrolls Online: Blackwood الآن مع Game Pass و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows PC و Mac و Stadia و PS5 و PS4.

يعمل إصدار The Elder Scrolls Online: وحدة التحكم المحسّنة على الاستفادة من قوة Xbox Series X|S وPlayStation 5 لتحسين مرئيات وأداء The Elder Scrolls Online بشكل كبير. تساعد التحسينات مثل، وضعي الأداء والدقة والزيادة في مسافة العرض وأوقات التحميل الأسرع والمزيد على إضفاء الحيوية على عالم Tamriel بشكل لم يسبق له مثيل. هذه ليست سوى بعض من الميزات العديدة التي يمكن للاعبين التطلع إليها عند توفر الجيل التالي من The Elder Scrolls Online في 15 من يونيو.

تحديث الجيل التالي للعبة DOOM Eternal

سيتوفر تحديث DOOM Eternal لجهاز Xbox Series X|S وPlayStation 5 في 29 من يونيو. يُحسّن هذا التحديث المجاني لعبة DOOM Eternal لأجهزة الجيل التالي، مما يوفر مرئيات محسّنة ودعم تتبع الشعاع، أو دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، أو وضع اختياري يصل الى 120 إطارًا في الثانية.

يأتي تحديث الجيل التالي أيضًا إلى جهاز الكمبيوتر، ويمنح اللاعبين تتبع الشعاع على الأجهزة المتوافقة، وأكثر من ذلك.

ميزات التحديث من الجيل التالي:

Xbox Series X

  • Performance Mode: 1800p – 120 FPS
  • Balanced Mode: 2160p – 60 FPS
  • Ray Tracing Mode: 1800p – 60 FPS

Xbox Series S

  • Performance Mode: 1080p – 120 FPS
  • Balanced Mode: 1440p – 60 FPS
  • Ray Tracing Mode: Not Available

PlayStation 5

  • Performance Mode: 1584p – 120 FPS
  • Balanced Mode: 2160p – 60 FPS
  • Ray Tracing Mode: 1800p – 60 FPS

الحاسوب الشخصي

وضع تتبع الشعاع الذي يعتمد مدى توفره على أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم، تتميز جميع الأوضاع بتحجيم الدقة الديناميكي. وضع المتوازن ووضع الأداء غير متاحين مع Ray Tracing. يتطلب وضع الأداء شاشة متوافقة مع دقة 120 هرتز. يتطلب الوضع المتوازن شاشة متوافقة مع 4K.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button