نظام الحركة في Battlefield 2042 سيكون مبني على Battlefield 5..

مع تحسينات حسب اراء اللاعبين

علمنا ان استيديو DICE قام بتطوير لعبة Battlefield 2042 بشكل اساسي على نظام الجزء الثالث والرابع من السلسلة والتي تعد الاكثر شعبية حتى الان ولكن يبدو ان نظام الحركة للشخصيات واسلوب اللعب سيكون مبني على اساس النظام نفسه في لعبة Battlefield 5 احدث اصدارات السلسلة.

هذه المعلومات تأتينا من مهندس البرمجيات في استيديو DICE نيلز ستويلينغا الذي شاركنا بها من خلال موقع Reddit (من خلال Battlefield Bulletin) حينما قام بالرد على بعض المعجبين الذين يتمنوا ان يرى اللعبة تعمل بنفس طريقة الحركة في لعبة Battlefield 4 حيث كان رد المطور كالتالي:

نحن بالتأكيد قمنا ببناء نظام الحركة في اللعبة على اساس نظام الحركة في Battlefield 5 مع الاخذ بالاعتبار تعليقات جمهور اللعبة ووضع التعديلات والتحسينات على النظام.

رغم ان لعبة Battlefield 5 لم تحصل على الشعبية والاقبال الذي شهدته اجزاء السلسلة السابقة الا انه لا يمكن الانكار بأن نظام الحركة في اللعبة كان الافضل والاكثر سلاسة حيث قدمت اللعبة امكانية الحركة اثناء اطلاق النار وايضا التشقلب خلال الانبطاح على الارض بجانب تحسين نظام تسلق الجدران المرتفعة والقفز من المناطق المرتفعة… الخ وكل هذه الخصائص اعطت اللاعب تجربة التحام ونظام لعب اكثر حرية من اي وقت مضى.

وجود نظام الحركة هذا الذي وعد المطور وبوضع المزيد من التحسينات والتعديلات عليه سيكون تجربة جيدة خاصة عندما تعود اللعبة باسلوبها الى الحرب الحديثة وتقدم نظام معارك واسعة ومركبات متنوعة وساحات شاسعة لمعارك ملحمية مع العلم ان نظام الحركة في Battlefield 5 كان مبني في الاساس على نظام الحركة في Battlefield 4 مع بعض التحسينات التي سنرى المزيد منها في الجزء القادم.

ايضا علمنا من خلال احد المصادر ان DICE ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول اللعبة ونظام الحركة والتحسينات الجديدة في المستقبل القريب وربما يكون ذلك خلال حدث EA Play الذي من المفترض ان يتم يوم 12 يوليو (7) القادم.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 22 اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم اللغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى