انضمام احد مطوري يوبي سوفت المخضرمين الى EA Motive ربما يدعم عودة لعبة الرعب Dead Space..

مؤخرا ظهرت شائعات تشير الى ان استيديو EA Motive ستقوم بالكشف عن عودة لعبة الرعب والنجاة Dead Space سواء اعادة اطلاق جديدة للعبة او ربما ريميك للاجزاء السابقة ولكن ورغم ان هذه المعلومات تأتي من مصادر خارجية الا انه مشهود لها بدقة ما تتناقله من معلومات.

اليوم لدينا مؤشر جديد ربما يصب في تجاه صحة هذه التسريبات حيث تم الاعلان رسمياً (عبر موقع Axios) عن انتقال المطور المخضرم إريك بابتيزات الى استيديو EA Motive للعمل على مشروع غير معلن عنه حتى الان.

يذكر ان بابتيزات قد عمل لدى استيديوهات يوبي سوفت لمدة 16 عام وتولى خلالها مناصب بارزة احدثها تولي اخراج لعبة Assassin’s Creed Valhalla وكذلك العمل كمسؤول تصميم على كل من Assassin’s Creed Origins و Black Flag.

يذكر ان استيديو EA Motive قد اعلن في السابق انه يعمل على مشروع لعبة Star Wars جديدة بطابع الاكشن والحركة ولكن ايضا تم التأكيد بوجود مشروع اخر لم يكشف عنه بعد ويرجح حسب اخر التسريبات والشائعات بأن هذا المشروع هو لعبة الرعب والخيال العلمي Dead Space.

الشيء الملفت في الامر هو ان بابتيزات لديه خبرة في تصميم واخراج العاب المنظور الثالث من خلال العناوين التي عمل عليها خلال تواجده مع شركة يوبي سوفت وربما هذا مؤشر الى ان اللعبة التي سيعمل عليها ستكون بالمنظور الثالث وهذا بالطبع يجعل الاعيون تتجه الى لعبة Dead Space التي تعمل بالمنظور الثالث.

البداية كانت على لسان جيف جروب محرر موقع Games Beat الذي قال ان لدى EA مفاجأة سيتم الكشف عنها خلال حدث EA Play الشهر القادم وستكون عودة لسلسلة يعشقها الكثير وينتظر عودتها في تلميح واضح منه للعبة Dead Space, بينما اكد موقع Eurogamer انه حصل على معلومات من مصادر خاصة تؤكد وجود اللعبة وسيتم الكشف عنها في وقت قريب.

ومؤخرا موقع Gematsu الياباني من خلال تقرير نشر على الموقع بأن لعبة Dead Space الجديدة والتي سيعلن عنها من قبل استيديو EA Motive ستكون اعادة تصور للسلسلة Reboot وليست تكملة لها.

لا يمكن الجزم حتى الان بأن ما ننتظر الكشف عنه الشهر القادم هو لعبة Dead Space لذلك لا ترفعو امالكم كثيرا حول عودة اللعبة ودعونا نتناول هذه المعلومات بقليل من التأني الى حين وصول الموعد المناسب ونتعرف على الحقيقة يوم 12 يوليو القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button