مبيعات Lords of the Fallen تتجاوز مليون نسخة.. والمطور يعمل على مزيد من الأجزاء

رغم الاستقبال الغير متوقع للعبة الأكشن وتبادل الأدوار Lords of the Fallen في نسختها الجديدة المخصصة للجيل الجديد التي صدرت في نهاية عام 2023، إلا أن مبيعاتها وصلت الى نقطة مرضية على ما يبدو بالنسبة للقائمين على العنوان.

من خلال ما ذكرته مجموعة Edison للإستثمار، فقد استطاعت اللعبة والتي تعتبر أضخم مشاريع المطور HEXWORKS والناشر CI Games وصدرت على منصات الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، بيع ما يقرب من 1.2 مليون نسخة.

بحسب المعلومات الجديدة ستصبح اللعبة سلسلة طويلة الأمد، ويبدو أن المطور قد تعلم جيدًا من أخطائه، وأخذ الخبرة الكافية في التطوير على محرك Unreal Engine 5، وذلك بعد أن عانت لعبتهم على المستوى التقني بسبب الانتقال من Unreal Engine 4 الى النسخة الخامسة بالمحرك الخاص بألعاب الجيل الجديد.. ولمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

المطور HEXWORKS أعلن في وقت سابق أنه يعمل على الجزء الثاني Lords of the Fallen 2 وسيتم تطويرها بإستخدام محرك Unreal Engine 5 وستكون أضخم مشاريع الناشر، حيث أصبح لدى الناشر الناشر CI Games الآن 7 عناوين رئيسية من بينها عنوان لعبة بقاء تستهدف عام 2025، ولعبة تصويب ولعبة تعاونية.

يذكر أن لعبة Lords of the Fallen قد تم إطلاقها على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي في تاريخ 13 أكتوبر الماضي. وتدور أحداثها في عالم خيالي ومظلم، حيث يتحكم اللاعب في شخصية تدعى Harkyn وهو أحد مقاتلي Dark Crusaders الاساطير، وهو سجين يمنح فرصة النجاة من الموت مقابل قتل سيد الظلام Adyr.

تمت مراجعة اللعبة من قبل موقعنا، وكان مختصر مراجعتنا لها على النحو التالي..

أحرزت “Lords of The Fallen” بعض التقدم مقارنة بالجزء السابق، الا أنها فشلت مجددا في محاولتها لتقديم تجربة السولز المثالية.. ولم تستطع كذلك إعادة تعريف عنوانها بشكل أفضل.

ما هي توقعاتكم حلو الجزء الثاني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button