تسريب العاب بلايستيشن بلس PS Plus للشهر القادم, قائمة دسمة جدا ان صحت التسريبات

ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن عناوين بلايستيشن بلس PS Plus المجانية المرتقبة للشهر القادم يوليو ولكن يبدو ان احد المصادر تمكن من الاطلاع على هذه العناوين قبل الكشف الرسمي عنها.

الموقع الالماني MyDealz قام بنشر قائمة الالعاب الجديدة التي ستكون حسب ادعائه متاحة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس للشهر القادم يوليو قبل ان يقوم بحذفها ولكن احد المستخدمين على موقع Reddit تمكن من التقاط هذه القائمة والتي تتضمن 3 عناوين هي A Plague Tale: Innocence و WRC 9 و Uncharted: The Lost Legacy.

يذكر ان موقع MyDealz قد قام بتسريب العاب بلايستيشن البلس PS Plus في السابق والتي ثبت صحتها فيما بعد وهذا قد يدعم صحة هذه القائمة بجانب ان هناك العديد من الشائعات والدلائل التي تشير الى ان لعبة A Plague Tale: Innocence هي بالفعل احد عناوين الشهر القادم المجانية لمشتركي الخدمة حيث حصلنا على معلومات من مصادر مطلعة تؤكد ان اللعبة ستصدر بنسخة محسنة للجيل الجديد وهذا ما حدث بالفعل وستكون ضمن عناوين البلس المجانية لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 بجانب ان الترقية المجانية ستكون متاحة يوم 6 يوليو القادم وهو نفس موعد توفير العاب البلس الشهر للتحميل.

هذا يجعلنا نعتقد ان لعبة WRC 9 التي تمتلك ايضا نسخة مخصصة للجيل الجديد بأننا سنحصل فقط على نسخة الجيل الماضي منها بجانب لعبة Uncharted: The Lost Legacy التي لم تحصل على اي ترقية او تحسينات للجيل الجديد.

قائمة قوية جدا ودسمة لمشتركي بلايستيشن بلس PS Plus ان صحت هذه الشائعات ولكن لا يمكن اخذ هذه المعلومات بجدية كاملة كونها من مصدر جديد غير مختص في التسريبات كالمصادر الاخرى لذلك ليس علينا ان لا نرفع امالنا كثيرا على الاقل بالنسبة لالعاب بلايستيشن 4 وننتظر الى يوم الاربعاء القادم موعد الكشف عن عناوين الشهر القادم المجانية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى