الأب الروحي لسلسلة Resident Evil “شينجي ميكامي” يفتتح استوديو جديد!

الإٍستوديو افتتح عمله في أكتوبر الماضي!

قام مطور الألعاب المخضرم “شينجي ميكامي” المعروف بأنه الأرب الروحي لألعاب Resident Evil و The Evil Inside بإنشاء استوديو مستقل جديد لتطوير الألعاب اسمه KAMUY، ومن المثير للاهتمام أن وجود الاستوديو لم يظهر من خلال إعلان رسمي، ولكن من خلال الموقع الرسمي للعبة Shadows of the Damned: Hella Remastered القادمة.

تم رصد الأمر من قبل شخص ما على ResetEra في قسم ما يقدم تفاصيل حول مطوري Shadows of the Damned الأصليين، حيث تكشف دعاية على الموقع الرسمي للعبة أن “شينجي ميكامي” أسس KAMUY بعد مغادرته Tango Gameworks، وكما رصدت شبكة Gematsu فإن قاعدة بيانات الشركات على موقع SalesNow تشير إلى أنه تم إنشاء استوديو KAMUY في أكتوبر من العام الماضي.

بالإضافة إلى Resident Evil وThe Evil Inside، عمل “شينجي ميكامي” كمخرج في عدد من المشاريع البارزة، مثل Resident Evil 4 وDino Crisis وVanquish وGod Hand، و عمل أيضًا كمنتج في ألعاب مهمة مثل Ghostwire : Tokyo و Hi-Fi Rush و Killer7 وViewtiful Joe وكذلك Devil May Cry، وبالطبع Shadow of the Damned المذكورة أعلاه. يبقى أن نرى ثمار مشاركة Mikami والإستوديو الخاص به KAMUY في Shadows of the Damned: Hella Remastered.

على الرغم من أن “شينجي ميكامي” لم يقم بإخراج أي لعبة منذ عنوان The Evil Inside عام 2014، إلا أنه قال في عام 2020 إنه منفتح على إخراج مشروع كبير أخير قبل تقاعده، لكن على أي حال هل أنت متحمل لأعمال الإستوديو القادمة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button