لاعب يقترح قدرة خاصة يود رؤيتها في لعبة Spider-Man 2 قلبت الانترنت رأسا على عقب..!

يمتلئ مجتمع اللاعبين بأولئك الذين يحبذون فكرة الانضمام الى انشاء قصة للعبة او تخيل احداثها مثلا كحال هذا اللاعب الذي تخيل احد الحركات المثيرة التي يمكن ان تتواجد في لعبة Spider-Man 2 كيف ستبدو او ما هي السيناريوهات التي من الممكن للعبة ان تقدمها والمفاجأة ان توقعه هذا قبل شبكة الانترنت رأسا على عقب حرفيا…!

حتى هذه اللحظة استديو Insomniac Games المسؤول عن السلسلة لم يشاركنا بعد اية معلومات تذكر حول وجود لعبة Spider-Man 2 من الاساس او قصتها او مسارها او حتى الشخصيات التي قد نشاهدها من خلالها, كل ما نعرفه هو ان نهاية الجزء الاول من اللعبة والجزء الثاني الذي صدر العام الماضي تلمحان بشكل قوي عن وجود اجزاء قوية قادمة مستقبلا ولكن لا شيء رسمي حتى الان.

حسنا, احد اللاعبين قام بالتعليق ومشاركة منشور في حساب السلسلة الرسمي على موقع Subreddit قائلا بأنه يود رؤية الرجل العنكبوت يفعل ما فعلته الشخصية نفسها في فيلم سبايدرمان بعيد عن المنزل الاخير من مراحل مارفل الجديدة, الفعل الذي يود اللاعب رؤية بيتر يفعله في الاجزاء القادمة هو قدرته على القفز والطيران بعد التأرجح من الاماكن العالية من خلال زي او “بدلة” مماثلة لتلك التي ظهرت في سلسلة الافلام الاخيرة كما تشاهدون ادناه.

I hope Insomniac implements a gliding mechanic when it comes to traversal possibilities. Swinging through NYC and then gliding at high speeds while zigzagging through the buildings would be nuts from SpidermanPS4

منشوره هذا اشعل حماس اللاعبين فحتى الان حاز على ما يفوق 3592 نقطة واكثر من 100 تعليق فضلا عن نشره في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى مثل تويتر وغيره ولاكون صريح معكم فشكل الحركة كما هي في الفيلم وبراعة المطورين في استيديو Insomniac يمكن ان يقدما لنا شيء مثير سنعشق تجربته في عالم لعبة Spider-Man.

هل تودون رؤية الرجل العنكبوت يفعل الحركة اعلاه في الجزء القادم من السلسلة..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button